خطوات تطبيق المكياج بطريقة سهلة كالمحترفين مع بداية العام الجديد 2022

خطوات تطبيق المكياج مع بداية العام الجديد بطريقة سهلة كالمحترفين يمنح وجهك الإطلالة الطبيعية والمميزة والتي يمكنك تطبيقها في مناسباتك اليومية وفي أيام عملك. فتطبيق المكياج كالمحترفين يساعد على إخفاء عيوب البشرة التي تزعجك والتي قد تشوه جمال وجهك مثل حب الشباب أو الهالات السوداء، لذلك تعرفي على طريقة سهلة لتطبيق المكياج، فاليك خطوات تطبيق المكياج مع بداية العام الجديد بطريقة سهلة كالمحترفين.

خطوات تطبيق المكياج مع بداية العام الجديد بطريقة سهلة كالمحترفين

  • تحضير الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

تطبيق أحمر الشفاه بطريقة محترفة يجعل مكياجك مذهل

تحضير الوجه

خطوات تطبيق المكياج تبدأ مع تحضير الوجه وذلك عن طريق غسله جيداً ومن ثم تطبيق الكريمات المناسبة لنوعية وجهك وبشرتك وذلك لترطيب الوجه حتى لا تتكتل مساحيق المكياج خاصة في المناطق الجافة من الوجه. بعد كريم الترطيب طبقي البرايمر لحماية مكياجك لوقت أطول ويمنحك لمسة نهائية مميزة. والآن أصبح بإمكانك تطبيق كريم الأساس حسب نوع ولون بشرتك وتغطية الهالات السوداء حول العيون بالكونسيلر وبلون أفتح من لون كريم الأساس، كذلك يمكنك تغطية الحبوب والبثور إذا وجدت بالكونسيلر للحصول على وجه نقي ورائع.

بعدها أصبح بإمكانك تطبيق الكونتور لإبراز تفاصيل وجهك وإخفاء البعض منها، فالكونتور يساعد على تحديد تفاصيل الوجه ليصبح مكياجك أكثر مثل المحترفين مع بداية العام الجديد.

اما آخر خطوة للوجه تشمل تطبيق أحمر الخدود بألوان تناسب لون بشرتك، فاختاري بين اللون الوردي والزهري أو المشمشي.

مكياج العيون

خطوات تطبيق المكياج مع بداية العام الجديد بطريقة سهلة كالمحترفين تتضمن رسم العيون لإبراز جمالها وجاذبيتها. إختاري ظلال العيون بألوان هادئة وداكنة وطبقيه على جفونك العليا، يمكنك أيضاً المزج بين لونين من ذات الفصيلة وذلك لإبراز جمال عينيك ومكياجك. أما الكحل، فقومي بتطبيق خط من الكحل العريض أو الرفيع حسب رغبتك مما يساعد على تحديد العيون، فابدئي من جط الرموش العليا وصولاً الى الطرف الخارجي للعين. ومن بعدها طبقي الماسكارا للحصول على رموش طويلة وكثيفة.  

مكياج الشفاه

خطوات تطبيق المكياج مع بداية العام الجديد بطريقة سهلة كالمحترفين تشمل تطبيق لون للشفاه الذي يساعد على جعل شفاهك ممتلئة وكبيرة دون اللجوء الى تقنيات تكبير الشفاه، لذلك فاختاري لونين لأحمر الشفاه وابدئي باللون الأغمق حيث يمكنك تطبيقه على كامل حدود الشفاه ومن بعدها اختاري اللون الأفتح وطبقيه على شفاهك الداخلية. فبذلك سوف تحصلين على شفاه ممتلئة وكبيرة كالمحترفين.