صور سلاف فواخرجي بإطلالة مكياج براق ونيو لوك الشعر الداكن مع بداية عام 2022

سلاف فواخرجي استقبلت بداية عام 2022 بإطلالة جمالية براقة وملفتة مع الشعر الأسود الداكن الذي عادت اليه أخيرا بعد اطلالاتها الأخيرة بالشعر الأحمر. وظهرت النجمة السورية سلاف فواخرجي بهذا الـ نيو لوك بشكل خاطف ومتجدد في اليوم الأول للعام الجديد، فأبهرت جمهورها بإطلالتها هذه، فتابعوا معنا التفاصيل.

اطلالة مكياج سلاف فواخرجي مع بداية العام 2022

النجمة السورية سلاف فواخرجي ظهرت بشكل ملفت ومتجدد بمجموعة صور نشرها لها خبير المكياج مجيد زهر عبر حسابه على انستغرام، فإختار لها اطلالة المكياج المتناسبة مع السهرات وحفلات بداية العام. وارتكزت اطلالة النجمة السورية على ظلال العيون البراقة باللون المعدني البرونزي، والتي دمجها مع الظلال الترابية البنية، لتبدو هالة عين سلاف مؤطرة بشكل دخاني براق وجذاب، خاصة مع تطبيق الرموش الطويلة المكثفة بالماسكارا السوداء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Majid Zahr (@majidzahr)

وأكمل لها خبير المكياج إطلالتها بالبلاشر البرونزي الذي نحت فيه خديها، مع تنسيقه ايضا اللون البرونزي اللامع للشفاه، لتبدو اطلالة سلاف ساحرة وبراقة في استقبال العام الجديد 2022.

اطلالة شعر سلاف فواخرجي مع بداية العام 2022

سلاف فواخرجي عادت مؤخرا الى لون الشعر الأسود الداكن بعدما كنا قد اعتدنا عليها بمظهر الشعر الأحمر الخمري. وبدت الصبغة السوداء تليق جدا بملامح سلاف حيث عززت من جاذبية ملامحها مع عيونها الملونة.

نيو لوك سلاف فواخرجي 2022

واختارت في احدث ظهور لها بجلسة التصوير هذه اطلالتي شعر: الاولى ظهرت فيها بالشعر المرفوع للاعلى مع الغرة الجانبية عند طرفي الرأس، والثانية تركت فيه شعرها الناعم منسدلا على الأكتاف وهي تسريحة ابرزت اللمعة الجذابة في شعرها.

شاهدوا نيو لوك سلاف فواخرجي مع بداية العام الجديد 2022، وهل احبتتم اطلالتها؟.

صور سلاف فواخرجي من حساب انستغرام خبير المكياج Majid Zahr.