طريقة تطبيق الروج لتكبير الشفاه بالخطوات قبل نهاية العام 2021

طريقة تطبيق الروج لتكبير الشفاه بالخطوات قبل نهاية العام 2021 تمنحك الإطلالة الجذابة والملفتة. فبعض النساء تلجأ الى تكبير الشفاه بالعمليات والفيلر والبعض الآخر يفضلن تكبير شفاههن بالطرق الطبيعية مثل تطبيق حيل المكياج. فالشفاه الكبيرة هي الموضة العصرية التي تلجأ اليها أغلب النساء، فإليك طريقة تطبيق الروج لتكبير الشفاه بالخطوات قبل نهاية العام 2021.

طريقة تطبيق الروج لتكبير الشفاه بالخطوات قبل نهاية العام 2021

  • تطبيق الهايليتر
  • تطبيق فكرة ال x
  • تطبيق خطوط  متقطعة

طريقة تطبيق الروج لتكبير الشفاه بالخطوات قبل نهاية العام 2021

تطبيق الهايليتر

تكبير الشفاه بالروج قبل نهاية العام 2021 تتضمن تطبيق الهايليتر الذي يعتبر إحدى أجمل الحيل وذلك لأن تطبيقه سهل جداً. قومي فقط بوضع القليل من الهايلايتر على الفراغ الموجود على وسط الشفاه العلوية، مما يجعل هذه المنطقة تبدو ملفتة، وتجعل شفاهك تبدو جذابة ورائعة.  

تطبيق فكرة ال x

تكبير الشفاه بالروج قبل نهاية العام 2021  تشمل تطبيق فكرة الx  وذلك عن طريق رسم هذه الإشارة على شفاهك العليا والسفلى بواسطة قلم وردي داكن. بعدها قومي بتلوين الشفاه خارج هذه الخطوط وترك المنطقة الداخلية بدون تلوين أو وضع لون فاتح، ثم قومي بتحديد شفاهك بالكونتور. بعدها ضعي طبقة من الغلوس على شفاهك وتمتعي بشفاه كبيرة بواسطة الروج.    

تطبيق خطوط  متقطعة

تكبير الشفاه بالروج قبل نهاية العام 2021  تتضمن رسم الشفاه السفلية على شكل خطوط متقطعة بشكل عامودي على كامل الشفاه السفلية من زاوية الفم نحو الوسط ومن ثم إجمعيها بخط واحد، وذلك لتثبيت قاعدة لشفاهك للحفاظ على الروج لوقت أطول في ليلة رأس السنة.