أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات اختاريها لإطلالتك في سهرة رأس السنة 2022

أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات العرب ظهرن بها خلال الـ 24 ساعة الماضية بتألق ملفت، فإطلت العديد منهن برسمات مكياج ملفتة تليق بمناسبة رأس السنة 2022، كذلك اخترن تسريحات شعر أنيقة تناسب سهرات نهاية العام، فجمعنا لك أبرز اطلالاتهن في الساعات الماضية لتستلهمي منهن خياراتك في وداع عام 2021.

أحدث اطلالات مكياج النجمات في وداع عام 2021

العديد من النجمات العرب تنافسن في الساعات الماضية على أروع الإطلالات الجمالية في وداع الأيام الأخيرة من 2021، وهي إطلالات تناسب جدا ايضا خيارات سهرات العام. فإختاري من النجمة درة التونسية صيحة المكياج البرونزي المونوكروم الرائع في اطلالة رأس السنة 2022، وطبقيه مع ظلال العيون اللامعة واحمر الشفاه بنفس النغمة. ومن وحي النجمة الأردنية ديانا كرزون، تالقي بمكياج خليجي قوي وملفت مع رسمة العيون بالايلانير الأسود الرفيع والظلال السموكي الذهبية واحمر الشفاه القوي.

وبأسلوب ميريام فارس اتجهي الى مكياج العيون السموكي الداكن مع احمر الشفاه الفوشيا، اما النجمة هيفاء وهبي فتلهمك بالمكياج السموكي الجذاب مع لون الشفاه النيود.

أحدث تسريحات شعر النجمات في وداع عام 2021

استلهمي اطلالتك من أجدد اطلالات النجمات العربيات اللواتي شاركن الجمهور بصورهن خلال الـ 24 ساعة الماضية. فلا تترددي بتطبيق تسريحة الشعر الكيرلي المجعد والمفرود كما اطلالة النجمة هيفاء وهبي، واتجهي الى تسريحة شعر فخمة وعصرية مع تصفيفة النصف رفعة على مثيل اطلالة النجمة المغربية دنيا بطمة.

ومن وحي ميريام فارس، اعتمدي تسريحة الشعر الويفي العريض مع اللون البني الداكن، اما مي عمر فظهرت بالشعر المالس الطويل بإطلالة كلاسيكية ناعمة، كذلك لا تفوتي اطلالة شعر عصرية قصير مع الشعر المبلل من وحي مدونة الجمال مايا احمد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nostalgia (@hanin.adeeb)

شاهدي الصور واستلهمي اطلالتك الجمالية لسهرة راس السنة 2022 من وحي أحدث اطلالات النجمات العرب.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.