صور بلقيس فتحي بـ نيو لوك الشعر الكيرلي والمكياج البرونزي في مهرجان دبي للتسوق

بلقيس فتحي تواصل إبهارنا بإطلالاتها الجمالية مع الأيام الأخيرة مع عام 2021، فإعتمدت نيو لوك جذاب ومشرق في احدث ظهور لها على انستغرام خلال آخر حفلاتها الغنائية في مهرجان دبي للتسوق. وارتكزت اطلالتها على رسمة المكياج البرونزي اللماع مع تسريحة شعر كيرلي طويل، فبدت بظهور متجدد وساحر، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

احدث رسمة مكياج بأسلوب بلقيس فتحي

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي حبست الأنفاس بأحدث اطلالة جمالية لها على انستغرام خلال احيائها حفلا غنائيا والتي ارتدت فيها جمبسوت أسود مع بليزر ذهبية، فظهرت بالمكياج البرونزي البراق، وهو صيحة تناسب اطلالات العام لكل إمرأة تبحث عن مكياج سهرة براق ومشرق ومواكب للموضة الرائجة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

وارتكز مكياج النجمة بلقيس بأنامل الميكب ارتست دينا راغب، على ظلال العيون الترابية اولا كلون تمهيدي، ثم طبقت فوقه الظل البرونزي مع الغليتر اللامع على كامل مساحة الجفون العلوية وبموازة الحاجب، مع تكثيف الرموش باللون الأسود، كما حددت رسمة العين بشكل مجنح من خلال الآيلانير المسحوب على طرف زواية العين الخارجية ليمنح ذلك العين مظهر القطة، واكملت بلقيس مكياجها بأحمر الشفاه البرونزي اللماع.

وسبق وأن اطلت بلقيس فتحي بمكياج سموكي لامع ايضا قبل يومين وهو ستايل يناسب ايضا سهرات وحفلات نهاية العام حيث يمكنك ان تستلهمي من بلقيس هذا المكياج.

احدث اطلالة شعر بأسلوب بلقيس فتحي

بلقيس فتحي اختارت مع الأيام الأخيرة من نهاية عام 2021 تسريحة شعر مميزة وملفتة نادرا مع تعتمدها، فأطلت بالشعر الطويل الكيرلي بالتموجات المجعدة مع الشعر المفرود خلف ظهرها، وسحبت مقدمة الشعر الى الخلف ما ابرز جمال ملامحها بوضوح تام ومشرق.

وكانت بلقيس فتحي اطلت بالشعر الويفي قبل يومين مع الغرة الطويلة على جانبي رأسها ونسقت ذلك مع المكياج السموكي اللامع الى جانب اطلالتها بالفستان الأصفر الخردلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

شاهدوا نيو لوك بلقيس فتحي في الأيام الاخيرة من نهاية عام 2021، واستوحوا منها اسلوبها لإطلالة رأس السنة 2022.

صور بلقيس فتحي من حسابها الرسمي على انستغرام.