إطلالات جمالية ملفتة لسهرة رأس السنة 2022 من وحي أحدث اطلالات النجمات

احدث إطلالات النجمات الجمالية في الأسبوع الأخير من عام 2021 يمكنك ان تستلهمي منهن رسمات مكياج وتسريحات شعر تناسب خياراتك في سهرة رأس السنة. فالعديد من الفنانات العرب خطفن الأضواء خلال الأيام القليلة بظهورهن بإطلالات جمالية ملفتة في مناسبات متعددة، وبينهن الفنانة أحلام وهيفاء وهبي ومايا دياب وماغي بو غصن، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالاتهن لتستوحوا منهن.

 أحدث اطلالات مكياج لسهرات رأس السنة 2022

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن أطلت بمكياج ذهبي سموكي ناعم بأنامل الميكاب ارتست باتريسيا ريغا خلال ظهورها في احدى الإطلالات التلفزيونية، وارتكز مكياجها على الظلال المدموجة بين الذهبي واللون الداكن، مع الهايلايتر على زوايا العين، ونسقت مع ذلك احمر شفاه نيود، وهي اطلالة تليق بمناسبات راس السنة لصاحبات الذوق الناعم.

النجمة الإماراتية أحلام أطلت خلال حفلها الغنائي الأخيرة بمكياج مبهج مع الظلال العيون الملونة الوردية ورسمة العين المسحوبة بالآيلانير بأسلوب شرقي مع احمر الشفاه الوردي، ونسقت ذلك مع فستانها الفخم السومو حيث يمكن اعتماد طلتها في مناسبة حفلات راس السنة، كما يمكن اختيار مكياج وردي مبهج من وحي احدث اطلالة للنجمة شيرين عبد الوهاب في آخر اطلالة تلفزيونية لها وهي حليقة الرأس.

 

اما النجمة هيفاء وهبي فسحرت الأنظار خلال احيائها حفل زفاف بإطلالتها بمكياج سموكي مشرق مع رسمة العيون بالكحل الأسود والشفاه الناعمة، ولمحبات المكياج الترابي استوحوا من مايا دياب مكياج أنيق بأنامل خبيرة المكياج هالة عجم وهي اطلالة تليق كذلك بمناسبات نهاية العام.

أحدث تسريحات شعر لسهرات رأس السنة 2022

أحدث تسريحات شعر لسهرات رأس السنة 2022 استوحيها من اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع، فإختاري على طريقة النجمة هيفاء وهبي تسريحة شعر الويفي الطويل المنسدل خلف الظهر مع اللون الداكن، وتلهمك ماغي بو غصن بإطلالة الشعر الويفي مع الغرة العالية الجانبية وهي تسريحة راقية وكلاسيكية تعزز من اناقتك في سهرة رأس السنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

ولمحبات الشعر المرفوع، يمكن اختيار تسريحة شعر الكعكة مع لون وردي جريء كإطلالة سميرة سعيد على غلاف احدث اغنياتها، وايضا ظهرت مايا دياب بتسريحة شعر مرفوع مع الخصل الفوضوية الويفي.

شاهدي الصور واختاري من احدث ظهور للنجمات العرب اطلالتك الجمالية في سهرة راس السنة 2022.

 

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام، ومن حساب انستغرام خبيرة التجميل هالة عجم.