طريقة عمل مكياج جليتر أحمر لإطلالة جذابة في رأس السنة

طريقة عمل مكياج جليتر أحمر لاطلالة جذابة في رأس السنة. ففي أسوع رأس السنة، تبدأ المرأة تحضيراتها في اختيار مكياج جذاب ورائع تبرز فيه جمالها وأنوثتها لتكون ملفتة في حفلة رأس السنة، فاليك طريقة عمل مكياج جليتر أحمر لاطلالة جذابة في رأس السنة.

طريقة عمل مكياج جليتر أحمر لاطلالة جذابة في رأس السنة

تحضير الوجه

 مكياج جليتر يبدأ عن طريق تحضير الوجه بغسله بغسول يليق بنوعية بشرتك. ثم ضعي البرايمر للحفاظ على مكياجك لوقت أطول في رأس السنة. بعدها قومي بتطبيق الكريمات المرطبة وكريم الأساس الذي يساعد على إخفاء عيوب الوجه والشوائب واختاري لون قريب على لون بشرتك. بعدها ضعي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء إذا وجدت، أما الكونتور فأصبح من أساسات المكياج وذلك كونه يعمل على تحديد الوجه وتفاصيله.

تحضير العيون

طريقة عمل مكياج جليتر أحمر لإطلالة جذابة في رأس السنة

مكياج جليتر يشمل اختيار درجات من الألوان التي تليق برأس السنة وذلك لتطبيقها على الجفون العليا حيث تمنحك هذه الألوان النظرة الجذابة والملفتة. فاللون الاحمر يعد من أكثر الالوان التي تمنحك الجاذبية والإطلالة الملفتة والجريئة. فقومي بتطبيق البرايمر على العيون كمرحلة أولى، ثم طبقي الظلال باللون الأحمر على كامل الجفون بدرجاته المختلفة ، وأضيفي فوقه الجليتر اللامع. فضعي  اللون الفاتح من الجهة الداخلية للعين ثم أكملي باللون الأغمق وصولاً الى الطرف الخارجي للعين. ويمكنك إضافة اللون الأسود من الظلال على الطرف الخارجي ومزجه مع اللون الأحمر للحصول على مكياج رائع ودافئ.

 أما بالنسبة للكحل، يمكنك سحب خط من الكحل الأسود فوق الرموش العليا لإضافة جمالية للعيون. ولا تنسي تطبيق طبقة من الماسكارا على رموشك لنظرة تليق بمناسبة رأس السنة. ولإضافة لمسة جذابة في هذه الليلة يمكنك إضافة الجليتر الذهبي على خط الرموش السفلية بالإضافة الى خط الكحل الأسود وتمتعي بعدها بنظرة جذابة وملفتة.

تحضير الشفاه

مكياج جليتر يشمل تطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر الدموي أو الأحمر المخملي على شفاهك مع إضافة الجليتر للحصول على شفاه منتفخة وجذابة في رأس السنة.