6 نصائح ليبدو مكياجك مثاليا كالمحترفين في ليلة رأس السنة 2022

نصائح ليبدو مكياجك مثاليا كالمحترفين في ليلة رأس السنة. تتجه بعض النساء الى تطبيق المكياج بأنفسهن في المناسبات، ويرغبن بأن يحصلن على مظهر مكياج مثالي ومحترف كخبراء التجميل الذين يستخدمون الأسلوب الإحترافي وبعض الحيل التي تجعل المكياج بإطلالة مثالية وجذابة كإطلالات النجمات، فإليك أهم هذه النصائح مع لتتألقي بشكل ملفت وأنيق في مناسبة ليلة رأس السنة 2022.

تطبيق البرايمر

المكياج المثالي والإحترافي يبدأ بتطبيق البرايمر، أو ما يسمى بالكريم التمهيدي لاستقبال مستحضرات المكياج اللازمة، فهو يعمل على ترطيب البشرة، تثبيت المكياج، تصغير المسامات وتخفيف الإفرازات الدهنية الى جانب منح البشرة اللمسة المشرقة مع المساعدة في توزيع المستحضرات بشكل متساوي.

وننصحك بإختيار برايمر يحتوي على حمض الهيالورونيك من أجل الحصول على ترطيب عميق للبشرة ما يؤمن المرونة في تطبيق المكياج بدون أن تكون بشرتك بمظهر جاف.

استخدام الفرشاة الخاصة بكريم الأساس

من أهم أسرار استخدام كريم الأساس هو الدمج الجيد مع البشرة بدون تكتلات او ظهور طبقات سميكة وخطوط حول بعض تجاعيد الوجه. ومن أجل تجنّب ذلك، ينصح الخبراء باستخدام اسفنجة تطبيق المكياج "بيوتي بلندر" لتوزيع كريم الأساس على البشرة، حيث تعمل الاسفنجة على التوزيع المتساوي للكريم على الجلد كما انها تساعد على امتصاص الكمية الزائدة منه.

مكياج سهرة راس السنة

وللحصول على تغطية كاملة للبشرة، يمكنك توزيع كمية كريم الأساس في مرحلتين، أي وزعي اولا طبقة رقيقة مع الدمج جيدا، ثم الحقيها بطبقة أخرى، وننصحك بتطبيق كريم الأساس ابتداء من زوايا الأنف باتجاه الخارج، ثم وصولا الى اطراف الوجه. ومن الأفضل تثبيت كريم الأساس ببودرة حرة تكون افتح بدرجة من كريم الأساس.

تنسيق مظهر الحواجب

الحواجب هي مفتاح تعابير عينيك ووجهك وهي جزء اساسي من اطلالة وجهك، لذا احرصي على ان تكون مرسومة بشكل متناسق، مع ملء الفراغات بطريقة طبيعية بلون افتح من شعرك. استخدمي قلم حواجب بضربات سريعة قصيرة متبعة اتجاه نمو الشعر. ثم استخدمي ماسكارا الحواجب للمزج وتثبيت الشعيرات.

مزج أحمر الخدود مع الهايلايتر

أحمر الخدود من اللمسات البارزة التي يركز عليها خبراء المكياج في اطلالة وجه المرأة، وباتوا يستخدمون هذه الخطوة بطريقة احترافية من خلال مزجها مع الهايلايتر ليبدو الوجه مشدودا ومشرقا. فإمزجي احمر الخدود المناسب للون بشرتك مع القليل من الهايلايتر واسحبيه من عظمة الخد باتجاه الصدغين، ما يجعل خدودك منحوتة ومرفوعة كما يبعد الأنظار عن أي تجاعيد في بشرتك او حول عينيك.

اضاءة الوجه بالهايلايتر

في مكياج المناسبات المسائي، تعتبر خطوة الهايلاتير مهمة جدا لمنح الوجه إضاءة وإشراقة وذلك بعد الانتهاء من المكياج، وتأتي خطوة تمرير الهايلايتر على أعلى الخد وتحت الحاجب وفوق الشفة العليا وعلى مقدمة الأنف.

الهايلايتر 2022

تطبيق كونسيلر للعين

تعمد الكثيرات الى تكثيف طبقة الكونسيلر تحت العين لتغطية الهالات السوداء، وتتجه معظمهن نحو الكونسيلر الفاتح البيج، لكن اعملي أن هذا اللون يفاقم من المشكلة ولا يؤمن تغطية مثالية لعينيك، فتظهر كسرة العين وسوادها لتمنحك مظهرا متقدما في السن. والحل يكمن من خلال استخدام كونسيلر باللون البرتقالي وبعدها يتم تطبيق اللون الفاتح عليه.

واخيرا، لا بد من تفادي استعمال ظلال العيون السائلة واللامعة ان كان لديك بعض الخطوط الرقيقة حول العين لأنها ستجعلك تبدين أكبر سنا حيث انها تبرز الخطوط الدقيقة بشكل أوضح، واستبدليها بالظلال الجافة.