طريقة تطبيق مكياج سموكي ناعم من وحي أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري

ياسمين صبري لم تتخلى عن المكياج الترابي السموكي الناعم في أحدث اطلالة لها مع الأيام الأخيرة من عام 2021، وهو مكياج يليق بجمال المرأة العربية ويناسب الإطلالات النهارية بحال استخدام الدرجات المطفئة من الألوان الترابية، ويمكن تحويله الى مكياج مسائي من خلال اختيار الألوان الترابية ذات اللمعة، فتعرفي معنا على خطوات تطبيق هذا المكياج من وحي أحدث اطلالة للنجمة المصرية ياسمين صبري لتتألقي على طريقتها.

مكياج بشرة ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري تألقت في احدث ظهور لها على انستغرام بمكياج ترابي سموكي مع الظلال البراقة قليلا، وهو مكياج يناسب سهرات المساء، ونسقته مع اطلالة حجابها بلون النيود الكريما. وللحصول على مكياج بشرة نقية ومماثلة لياسمين، نظفي أولا بشرتك جيدا بالتونر للتخلص من الإفرازات الدهنية ثم اغسلي وجهك ومرري قطعة ثلج لتصغير المسامات وتثبيت المكياج.

ابدئي بتطبيق كريم الاساس السائل واختاريه بلون برونزي لمنح البشرة اللون المتوهج. واخترنا لك CHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION للحصول على بشرة مشرقة بدون شوائب. ويمكنك تطبيق تقنية كونتور الوجه عبر الأماكن المحددة من خلال كريم أساس فاتح وآخر داكن مع الدمج الجيد، للحصول على بشرة مصقولة. بعدها ثبتي الأساس ببودرة مطلقة.

امنحي الإضاء لوجهك من خلال تطبيق الهايلايتر على الأماكن المخصصة والذي يمكنك دمجه عند الخد مع البلاشر الوردي. واخترنا لك بلاشر من ديورDior Blush Floral Pink.

مكياج عيون ياسمين صبري

مكياج عيون ياسمين صبري يعتمد على اخفاء الهالات الداكنة والانتفاخ حول العين اولا لجعل اطلالة العيون بمظهر شبابي ومشرق. استخدمي قلم الكونسيلر الفاتح من Dolce & Gabbana Millennial Skin Concealer مع الطبطبة والدمج جيدا.

Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere
Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere

اختاري الظلال الترابية بتدرجات متقاربة بين البيج والبني، وطبقي اللون الفاتح أولا ثم الداكن وكثفيه عند وسط الجفن وطرف العين. واخترنا لك باليت ظلال Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere، بعدها مرري قلم الكحل LANCOME DRAMA LIQUI-PENCIL Longwear Eyeliner داخل الجفن، وارسمي خط العين العلوي بطريقة مجنحة ومسحوبة من خلال تمرير DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo لجعل العين مسحوبة وبنظرة جذابة وعميقة.

اختمي اطلالة مكياج عينيك بتكثيف الرموش عبر تمرير ماسكارا Lancome Hypnose Volume Mascara.

مكياج شفاه ياسمين صبري

ياسمين صبري نسقت مع مكياجها الترابي السموكي، أحمر شفاه ناعم وجذاب باللون الوردي اللامع، مع رسمة كونتور لتحديد الشفاه بلون أدكن من قلم الشفاه. جربي أحمر شفاه Givenchy # 06 Precious Rose Rouge Interdit Satin Lipstick.

شاهدي صور ياسمين صبري واستوحي من اطلالة مكياج سموكي ناعمة في وداع العام 2021.

صور ياسمين صبري المرفقة من حسابها على انستغرام.