أجمل إطلالات سيرين عبد النور الجمالية في حصاد 2021

أجمل اطلالات سيرين عبد النور الجمالية في حصاد 2021. النجمة اللبنانية سيرين عبد النور كعادتها خطفت الأضواء هذا العام بظهورها بمجموعة إطلالات نشرتها عبر حسابها على انستغرام بمختلف المناسبات التي شاركت بها او خلال جلسات التصوير الى جانب كواليس شخصياتها في مسلسل "دور العمر" الذي اطلت بها بألوان شعر جريئة، وواكبت خلال هذا العام العديد من رسمات المكياج العصرية والملفتة، فنلقي نظرة معكم على أبرز اطلالاتها الجمالية مع مشارفة هذا العام على الإنتهاء.

إطلالات مكياج سيرين عبد النور خلال عام 2021

الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور تعتبر ضمن اجمل النجمات اللبنانيات والعربيات، وحافظت هذا العام على إطلالات جمالها الراقي مع مواكبتها للتجدد والعصرية. فإلى جانب رسمات مكياجها الناعم الكلاسيكية، رأيناها تواكب صيحات متعددة من المكياج الملون، فأطلت في احدى المرات بظلال عيون زرقاء قوية دخانية مع رسمة العين اللوزين، كما ظهرت بالمكياج البرغندي القوي لناحية العينين والشفتين وهي ألوان تليق ببشرتها الحنطية.

 

سيرين عبد النور تألقت كذلك برسمات المكياج النيود الناعمة، والترابية ايضا التي ركزت فيها على ألوان ظلال هادئة مع خطوط الايلانير المجنح الرفيع والرموش البارزة، والأهم عدم تخليها عن تقنية الكونتور والهايلايتر في مكياجها ليبدو وجهها مشرقاً ومصقولا، فبدت إطلالاتها جذابة وشكلت فيها ملهمة للنساء بأسلوب مكياجها.

إطلالات شعر سيرين عبد النور خلال عام 2021

سيرين عبد النور فاجأتنا هذا العام بالعديد من التغييرات الملفتة في إطلالات شعرها، خاصة من ناحية الألوان حيث جرّبت اللون الأشقر الذهبي مع الشعر الطويل، والأحمر الخمري مع الشعر القصير الكاري، وهي اطلالات ظهرت بها في شخصيتها بمسلسل "دور العمر" الذي عرض هذا العام على احدى المنصات الإلكترونية.

 

كما لفتت النجمة اللبنانية الأنظار بقصات شعرها، فإعتمدت الشعر الطويل مع الغرة المتساوية عند الجبين، بينما قصت شعرها قبل أشهر الى المنتصف واعتمدت تسريحة الكاري في تغيير لافت منها. وبالنسبة الى تسريحات الشعر، غالبا ما تركت شعرها منسدلا بخصل مالسة او ويفي، كما اطلت في احدى المرات بتسريحة شعر الكعكة المرفوع .

جمعنا لكم أبرز اطلالات سيرين عبد النور الجمالية خلال عام 2021، شاهدوا الصور وأي اطلالة برأيكم بدت فيها الأجمل؟.

صور سيرين عبد النور المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.