ابرز الإطلالات الجمالية لـ نور عمرو دياب في حصاد عام 2021

نور عمرو دياب استأثرت على أنظار الجمهور هذا العام بعد أن تحولت الى فاشينيستا تستعرض إطلالاتها والأزياء التي تنسقها من ماركات متعددة، كما تستعرض في نفس الوقت اطلالاتها الجمالية التي تحافظ فيها على عفويتها وملامحها الجمالية الطبيعية، بينما كانت قد لفتت في رد على أحد متابعيها بأنها ورثت جمالها من والديها النجم عمرو دياب والنجمة شيرين رضا.

ومع مشارفة عام 2021 على الإنتهاء، نلقي نظرة معكم على أبرز الإطلالات الجمالية التي ظهرت بها نور عمرو دياب هذا العام على حسابها عبر انستغرام.

إطلالات مكياج وشعر نور عمرو دياب في 2021

نور عمرو دياب تتميز شخصيتها بالعفوية على انستغرام وهذا ايضا ما ينعكس على اطلالاتها الجمالية، فهي تحبذ ان تكون على طبيعتها وبمكياج بسيط تطبقه بنفسها. وخلال الفترة الأخيرة، استعرضت أحدث إطلالتها في خطوبتها من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حسابها على انستغرام، وبدت فيها بملامحها الطبيعية مع المكياج الذي تفضله برسمة الكحل الداكنة لعينيها ولون احمر شفاه هادئ، مع ترك بشرتها ايضا على طبيعتها مع النمش الواضح والشامات التي تتميز بها على بشرتها بدون أي تغطية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

نور عمرو دياب وفي معظم اطلالاتها هذا العام، اختارت دائماً الإكتفاء بالقليل من المكياج على وجهها مستخدمة الكحل الأسود والماسكارا السوداء وأحمر الشفاه الملون قليلاً مع كريم أساس خفيف لبشرتها، الا انها تتلقى الانتقادات من بعض رواد السوشيال ميديا بسبب ارتكابها لبعض الاخطاء في مكياج العيون والذي يجعل من مظهر عينيها كبيرتين الى جانب اخطائها في رسمات الحواجب، ورغم ذلك فإن نور عمرو دياب لا تكترث لهذه الانتقادات مؤكدة بأنها متصالحة مع طريقة مكياجها وشكلها وملامحها.

وبالنسبة الى شعرها، فإن نور عمرو دياب ايضا تترك شعرها على طبيعته مع تطبيق له تسريحات بسيطة، مثل تسريحة الكعكة الفوضوية، وتسريحة الشعر المفرود بالخصل المجعدة.

نور عمرو دياب تكشف أسرار جمالها

نور عمرو دياب التي تستعد حاليا للزواج، سبق وأن ردت على أسئلة متابعيها عبر انستغرام من خلال فقرة "سؤال وجواب"، ومن ضمنها أسئلة تتعلق بجمالها ورتين عنايتها بالبشرة، فقالت بأنها ورثت "جينات" من والديها جعلتها جميلة، الى جانب اعتمادها لنظام غذائي صحي وروتين يومي للعناية ببشرتها وأهمه استخدامها لكريم الوقاية من الشمس الذي يحمي بشرتها من الشمس ومن الجفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وقالت نور عمرو دياب في ردها على سؤال "ما السر وراء جمال وجهك؟" "أعتقد أن ذلك يعود لوالديَّ الجميلين وجيناتهما؛ هذا بالإضافة إلى نظامي الغذائي وروتين بشرتي وتناول كمية جيدة من الماء؛ وعدم إجهاد وجهي لتجنب الإصابة بالتجاعيد كما أنني لا أضع كمية كبيرة من المكياج على وجهي، وأعتمد بشكل كبير على كريم واقي الشمس".

 

الصور المرفقة من حساب نور عمرو دياب على انستغرام.