إليسا بإطلالة مكياج ملفتة في حفلها بالرياض بأنامل بسام فتوح ..بالفيديو

إليسا سرقت انظار الجميع مجددا بأحدث حفلاتها الغنائية التي أحيتها في مهرجان مدل بيست Middle Beast ضمن المهرجانالموسيقيالأكبر في الشرق الأوسط ساوند ستورم Sound Storm في الرياض، وأطلت بإطلالة جمالية ملفتة مع المكياج الوردي المشرق بأنامل خبير التجميل المفضل لها بسام فتوح، ونسقت مع طلتها تسريحة شعر ناعمة وراقية، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجديدة.

إطلالة مكياج اليسا في حفل مدل بيست

النجمة اللبنانية إليسا كشفت عن كواليس اطلالتها في مهرجان مدل بيست Middle Beast ضمن المهرجانالموسيقيالأكبر في الشرق الأوسط ساوند ستورم Sound Storm في الرياض، فأطلت من خلال مقطع فيديو عبر انستغرام خبير التجميل بسام فتوح الذي اختار لها تطبيق المكياج الوردي المشرق، وبدا وهو يضع لمسات المكياج الأخيرة على ملامحها قبل صعودها للمسرح ولقاء الجمهور.

وظهرت اليسا بهذا المكياج بشكل ملفت وناعم خاصة بعد التغييرات التجميلية التي كانت قد خضعت لها قبل اشهر قليلة، ما عزز من جاذبية ملامحها.

تسريحة شعر اليسا في حفل مدل بيست

النجمة اللبنانية إليسا وكعادتها فضّلت الإطلالة في حفل الرياض بتسريحة شعرها الأحب على قلبها، وهو الشعر الطويل مع نهايته بالخصل الملتفة الويفي باللون البني الذي تتمسك به منذ بداياتها الفنية، والذي ناسب اجواء المسرح.

إليسا بإطلالة مكياج ملفتة في حفلها بالرياض بأنامل بسام فتوح
إليسا في مهرجان مدل بيست Middle Beast - صورة من حفلها على المسرح

يذكر ان هذا الحفل يعتبر هو الثاني لـElissa  ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 بعد الحفل الضخم الذي أحيته في نوفمبر الماضي.

 

صور اليسا المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام ومن حفلاتها الفنية.