أفضل اطلالات نيللي كريم الجمالية بمناسبة عيد ميلادها ..بالصور

النجمة نيللي كريم تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 47 تزامنا مع مرورها هذا العام بحدث مميز حيث احتفلت قبل أشهر بزواجها هشام عاشور، فنلقي معكم على أبرز اطلالات مكياجها وتسريحات شعرها بمناسبة يوم مولدها الموافق في 18 ديسمبر.

مكياج بشرة نيللي كريم

النجمة المصرية نيللي كريم من النجمات اللواتي كلما يكبرن في العمر يزددن جاذبية، حتى أنها ما تزال تبدو أصغر بكثير من عمرها مع خلو بشرتها من التجاعيد وعلامات التقدم في السن، لتنافس بالتالي النجمات اللواتي يبلغن مرحلة الثلاثينات.

أفضل اطلالات نيللي كريم الجمالية بمناسبة عيد ميلادها 2021

تتميز نيللي كريم بجمالها الأوروبي الذي ورثته عن والدتها الروسية الأصل، خاصة من ناحية لون عينيها، كما تتمتع ببشرة مشدودة بلون حنطي برونزي، وغالبا ما تكتفي بتغطية خفيفة للبشرة مع كونتور بسيط، وبلاشر بألوان ترابية تنحت خديها بشكل جذاب.

مكياج عيون نيللي كريم

نيللي كريم لديها بصمة خاصة بها في ميكاج عينيها، فهي دائما ما تستخدم رسمة العين Cat Eye مع الظل الترابي الفاتح او الداكن قليلا بطريقة دخانية ومدموجة من منتصف الجفن الى نهايته بشكل مسحوب، ما يعزز من جمالها عينيها ويجعلها العين تبدو بشكل أوسع وأكبر، وتكمل اطلالتها بالرموش الطويلة والتي تضفي سحرا مميزا على نظراتها.

مكياج شفاه نيللي كريم

نيللي كريم تحبذ الوان الشفاه الطبيعية الرقيقة بتدرجات رقيقة تتناسب مع لون بشرتها وستايل مكياجها، فنراها مثلا تطبق أحمر الشفاه بألوان بنية فاتحة او وردية ، لتبدو بإطلالات ناعمة وطبيعية.

أفضل اطلالات نيللي كريم الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

اطلالات شعر نيللي كريم

نيللي كريم من النجمات اللواتي يحبذن البساطة في تسريحات الشعر، وتفضل غالبا الاحتفاظ بلون شعرها العسلي الاومبري المتموج ببعض الخصل الفاتحة. وتطل بتسريحات الشعر المفرود المتوسط الطول خاصة مع تموجات الريترو او الويفي الجذاب ولا تحب الغرة. كما تعتمد تسريحات شعر أخرى كتسريحة الشعر المرفوع وتسريحة الشعر ذيل الحصان العصرية.

جمعنا لكم بالصور أبرز الإطلالات الجمالية لـ نيللي كريم بمناسبة عيد ميلادها، شاهدوا الصور واستوحوا من أسلوبها.

صور نيللي كريم المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.