صور ياسمين صبري تتألق بمكياج ناعم مع الحجاب في أحدث ظهور لها

ياسمين صبري سرقت الأنظار بأحدث اطلالة لها من السعودية ظهرت فيها بالحجاب الأبيض مع مكياج ناعم ومشرق، فبدت بملامح ناعمة وملفتة وذلك على هامش حضورها حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، فنلقي نظرة معكم على تفاصيل اطلالتها.

اطلالة ياسمين صبري بمكياج ناعم مع الحجاب

ياسمين صبري شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة صور لها بعدسة المصورة السعودية غدير ابو زيد، وظهرت وهي تتناول الفطور في أحد فنادق البحر الأحمر في السعودية حيث حضرت حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

واعتمدت ياسمين صبري في اطلالتها الصباحية على المكياج الناعم جداً الذي ارتكز على تغطية خفيفة للبشرة بكريم الأساس الفاتح مع البلاشر الوردي، وطبقت كحل العيون بطريقة خفيفة مع الظلال الترابية، وختمت طلة مكياجها الصباحية بأحمر شفاه وردي مطفىء.

وجاءت اطلالة مكياجها الناعمة متناسبة مع غطاء الرأس الأبيض الذي وضعته على شعرها ولفته بطريقة أنيقة حول عنقها، وبدت مبتمسة في معظم صورها ما زاد من جاذبية اطلالتها.

الإطلالة السابقة لـ ياسمين صبري في السعودية

النجمة المصرية ياسمين صبري كانت قد تواجدت في المملكة العربية السعودية، حيث حضرت حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وأطلت بشكل ساحر مع المكياج الناعم الترابي وتسريحة الشعر المنسدل الاسود، مرتدية فستانا فخماً باللون الأبيض.

ونالت اطلالة ياسمين صبري اعجاب الجمهور الذي أشاد بجمالها واختيارها للمكياج الناعم.

 

صور ياسمين صبري المرفقة من حسابها على انستغرام.