نجمات سرقن الأنظار بجمالهن في 2021 وأبرز إطلالاتهن

في حصاد 2021، سرقت العديد من النجمات العرب الأضواء بسحر جمالهن واطلالاتهن الملفتة سواء من ناحية المكياج او تسريحات الشعر، فنلقي نظرة معكم على مجموعة منهن تصدرن الأضواء بإطلالاتهن الجمالية هذا العام واللواتي كن أكثر ظهورا على السوشيال ميديا.

بلقيس فتحي

النجمة بلقيس فتحي ظهرت بجمال ساحر مع أجمل رسمات المكياج واطلالات تسريحات الشعر خلال العام 2021، ولم تتوان عن بالتالي مواكبة اطلالات جمالية ملفتة ومتجددة مثل صيحة المكياج الغرافيكي، والمعدني، وتسريحات الشعر الأنيقة والعصرية، لتشكل نموذجا ملهما لكل لكل النساء في اطلالاتهن الجمالية.

بلقيس فتحي - صورة من حسابها على انستغرام
بلقيس فتحي - صورة من حسابها على انستغرام

هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي سحرت الأنظار هذا العام بمجموعة من أجمل اطلالاتها الجمالية والتي بدت فيها أصغر من عمرها بسنوات، وحافظت على جمالها وجاذبيتها مع الاحتفاظ ايضا بهويتها الجمالية من المكياج الذي يركز على رسمة العين بالايلانير وتسريحات الشعر الطويل.

هيفاء وهبي - صورة من حسابها على انستغرام
هيفاء وهبي - صورة من حسابها على انستغرام

ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري استأثرت على اهتمام الجمهور هذا العام مع كل إطلالة لها خاصة للتغييرات الملفتة التي واكبتها في اطلالاتها الجمالية بعدما كان الجمهور عهدها بستايل كلاسيكي، لتخرج هذا العام عن هذا الإطار وتبهرنا بتجدد اطلالات مكياجها وتسريحات شعرها المتنوعة.

ياسمين صبري  - صورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري  - صورة من حسابها على انستغرام

سيرين عبد النور

النجمة سيرين عبد النور من الفنانات اللبنانيات اللواتي يعتبرن من ايقونات الجمال، وأطلت على جمهورها هذا العام بشكل مختلف خاصة مع تسريحات الشعر وألوانه المختلفة بين الأحمر والأشقر والبني، الى جانب أسلوب مكياجها المتجدد.

سيرين عبد النور - صورة من حسابها على انستغرام
سيرين عبد النور - صورة من حسابها على انستغرام

سلمى ابو ضيف

الفنانة المصرية سلمى ابو ضيف من النجمات الشابات اللواتي ظهرن بقوة هذا العام، ولفتت الأنظار بجمالها الجذاب واطلالاتها الجمالية الجريئة والعصرية التي تناسب سنها، مثل رسمات المكياج البرونزي، وتسريحات الشعر النصف رفعة.

سلمى ابو ضيف - صورة من حسابها على انستغرام
سلمى ابو ضيف - صورة من حسابها على انستغرام

مايان السيد

الفنانة مايان السيد التي شبهها البعض بالنجمة الراحلة سعاد حسني، استقطبت الأضواء ايضا وحازت اطلالاتها الجمالية على تفاعل كبير من الجمهور، وتميزت خياراتها بالجرأة والتجدد بخصوص رسمات المكياج وألوانه القوية مع تسريحات شعر متنوعة.

مايان السيد - صورة من حسابها على انستغرام
مايان السيد - صورة من حسابها على انستغرام

جمعنا لكم بالصور أبرز صور نجمات سرقن الأنظار بجمالهن في 2021 وأبرز إطلالاتهن.

 

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام المذكورة اسمائهن في التقرير.