مكياج خريفي بسيط من وحي إطلالات نوال الزغبي

مكياج خريفي بسيط ومشرق اختاريه من وحي اطلالات نوال الزغبي مع اجمل رسمات المكياج الناعم الذي يحافظ على جمال ملامحك ويجعلك مميزة في إطلالاتك، فلا بد من اختيار بأسلوبها أجمل مكياج خريفي بسيط ومشرق للحصول على جمال ساحر وطبيعي.

اليوم اختاري من خلال الصور طريقة وضع مكياج خريفي بسيط من وحي اطلالات نوال الزغبي، للحصول على جمال استثنائي.

مكياج خريفي برونزي

مكياج خريفي برونزي من وحي إطلالات نوال الزغبي

مكياج خريفي بسيط بأسلوب نوال الزغبي مع وضع ظلال برونزية بتدرجات مات تبرز على الجفون العليا. كما اختاري مكياج خريفي هادىء مع الظلال السوداء والناشفة على الجفون العليا، مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء ولكن المات مع الخط المسحوب من نصف العينين الى الخارج، مع تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين.

مكياج خريفي ترابي

اجمل مكياج خريفي بسيط من وحي إطلالات نوال الزغبي

كما انتقي من وحي اطلالات نوال الزغبي، مكياج خريفي بسيط مع تطبيق رسمات مكياج ترابي ساحر وبارز مع التدرجات البنية الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة شرقية ومناسبة لاطلالات خريف 2021. كما احرصي على اختيار مكياج خريفي ساحر مع الظلال الترابية عينها على الجفون السفلى للعينين مع بعض الخطوط البنية الفاتحة والبراقة بموازاة العينين لجعل مكياجك ساحراً ومتناغماً مع اطلالاتك اليومية

مكياج خريفي مع الايلاينر

مكياج خريفي مع الايلاينر من وحي إطلالات نوال الزغبي

ويليق باطلالات خريف 2021، طرق عمل مكياج خريفي بسيط من وحي اطلالات نوال الزغبي مع سحب خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والكريمية من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الاعلى للحفاظ على رسمات المكياج العصري بأسلوب بارز. وتختار مع هذا النوع من المكياج الترابي الوان احمر الشفاه النيود والمات مع الكونتور الكريمي العريض والداكن للحصول على جمال ملفت.