نور عمرو دياب عن أسرار جمالها :"ورثته من والديّ وهكذا أعتني ببشرتي"

نور عمرو دياب، ابنة النجمين عمرو دياب وشيرين رضا، كشفت من خلال دردشة مع متابعيها على خاصية ستوري انستغرام عن أسرار جمالها وكيفية الاعتناء بروتين بشرتها بشكل يومي، مؤكدة بأن سر جمالها يعود أولا لوراثتها "الجينات" من والديها.

نور عمرو دياب تكشف أسرار جمالها

نور عمرو دياب، ابنة النجم المصري عمرو دياب، ردت على أسئلة متابعيها عبر انستغرام من خلال فقرة "سؤال وجواب"، ومن ضمنها أسئلة تتعلق بجمالها ورتين عنايتها بالبشرة، مؤكدة بأنها ورثت جينات من والديها جعلتها جميلة، الى جانب اعتمادها لنظام غذائي صحي وروتين يومي للعناية ببشرتها وأهمه استخدامها لكريم وقاية من الشمس.

نور عمرو دياب اسرار جمالها

وأجابت نور عمرو دياب عن سؤال "ما السر وراء جمال وجهك؟" قائلة: "أعتقد أن ذلك يعود لوالديَّ الجميلين وجيناتهما؛ هذا بالإضافة إلى نظامي الغذائي وروتين بشرتي وتناول كمية جيدة من الماء؛ وعدم إجهاد وجهي لتجنب الإصابة بالتجاعيد كما أنني لا أضع كمية كبيرة من المكياج على وجهي، وأعتمد بشكل كبير على كريم واقي الشمس".

كما كشفت عن أفضل وصفة نباتية لديها؛ لتجيب بأنها السلطة النباتية الخضراء والقرنبيط المحمص، مضيفة "هذه هي بعض الوصفات التي أحبها"، والتي تمنح وجهها النضارة ايضا.

أحدث إطلالات نور عمرو دياب الجمالية

نور عمرو دياب كانت استعرضت أحدث إطلالتها الجمالية مؤخرا في خطوبتها من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حسابها على انستغرام، وبدت فيها بملامحها الطبيعية مع المكياج الذي تفضله برسمة الكحل الداكنة لعينيها ولون احمر شفاه هادئ، مع ترك بشرتها ايضا على طبيعتها بدون تغطية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

 

نور عمرو دياب تتواصل مع الجمهور في الفترة الاخيرة من خلال حسابها على انستغرام وتلفت الأنظار بطريقة اطلالاتها حيث تكتفي بالقليل من المكياج الا انها تتلقى الانتقادات بسبب ارتكابها لبعض الاخطاء في مكياج العيون والذي يجعل من مظهر عينيها كبيرتين الى جانب اخطائها في رسمات الحواجب، لكن نور لا تهتم لكل هذه الانتقادات فهي متصالحة مع طريقة مكياجها وجمالها.

اطلعوا معنا على أسرار جمال نور عمرو دياب التي كشفتها لمتابعيها ردا على اسئلتهم.

صور نور عمرو دياب المرفقة من حسابها على انستغرام.