إطلالات جمالية ساحرة للنجمات في حفل International Emmy Awards لعام 2021

اطلالات النجمات العالميات الساحرة في حفل International Emmy Awards لعام 2021 برزت بأجمل صيحات المكياج القوي وتسريحات الشعر الملفتة التي بدت في غاية الجاذبية والجمال، فشاهدي ابرز اطلالات النجمات العالميات اللواتي تألقن بجمال ملفت.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي ابرز اطلالات جمالية ساحرة للنجمات في حفل International Emmy Awards لعام 2021، وانتقي منها ما يعجبك.

مكياج سموكي وملون

اطلالة جمالية ملفتة وساحرة للنجمة Emeraude Toubia

اطلالات النجمات العالميات الساحرة لفتتنا من خلال اطلالة الجميلة Emeraude Toubia برسمات المكياج السموكي المشرق بلوني الازرق والفضي، وذلك من خلال تمرير التدرجات الزرقاء المات على الجهة الخارجية للعينين، مع اضاءة الجهة الداخلية بتدرجات اللون الفضي البراق. ومع هذا المكياج اختارت تسريحات الشعر المبللة المنسدلة مع الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر. بدورها اختارت Camila Pitanga مع بشرتها البرونزية رسمات الظلال البيضاء البراقة والمسحوبة بشكل هندسي على الجفنين العلوي والسفلي، مع تمرير الخطوط عنيها على نصف الجفون السفلى بأسلوب مشرق.

مكياج برونزي فاخر

مكياج طبيعي مع خطوط الايلاينر البيضاء بأسلوب Piper Perabo

بدورها اختارت Piper Perabo مكياج طبيعي مع تمرير خطوط الايلاينر البيضاء على وسط الجفون العليا للعينين، الى جانب الحفاظ على البشرة الموحدة مع احنر الشفاه الزهري الفاتح. أما الجميلة Yvonne Orji فاختارت رسمات المكياج البرونزي البراق مع اختيار الظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين، الى جانب تمرير رسمات الايلاينر الناشفة على الجفنين العلوي والسفلي واختيار الوان احمر الشفاه المات الداكنة بكثير من الجاذبية. كما لفتت النجمة المصرية منى شلبي الانظار خلال تألقها في هذا الحفل بمكياج طبيعي مع خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، ولم تتخلى عن احمر الشفاه القوي واللماع بتدرجات داكنة مع خطوط الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.