مكياج مثالي بأسلوب مهيرة عبد العزيز للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي

مكياج مثالي بأسلوب مهيرة عبد العزيز للإحتفال باليوم الوطني الاماراتي. أيام قليلة وتفصلنا عن مناسبة اليوم الوطني الإماراتي، فإختاري منذ الآن أسلوب المكياج الذي ستظهرين به بهذا الإحتفال، وتألقي على طريقة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز برسمة مكياج يجمع ما بين الرقي والمثالية، فتابعني معنا خطوات مكياجها.

مكياج بشرة مهيرة عبد العزيز

في أكثر من اطلالة لها، ظهرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز برسمة المكياج الترابي مع العيون السموكي، والبشرة المتوهجة، وأحمر الشفاه الحيادي، وهي رسمة مكياج راقية وتناسبك للاحتفال في اليوم الوطني الاماراتي. ولتطبيق هذا اللوك، ابدئي بمكياج البشرة. يتوجب عليك أولا أن تكون بشرتك مرطبة سابقة بكريم ترطيب لتظهر بإطلالة مثالية وخالية من الجفاف.

اختاري كريم الأساس المتقارب مع لون بشرتك، ويمكنك دمجه مع القليل من البرونزر لإضفاء اللون البرونزي على الوجه. بعدها انحتي معالم الوجه بالكونتور في الأماكن المخصصة قبل تمرير البودرة المضغوطة لتثبيت المكياج.

مكياج عيون مهيرة عبد العزيز

مكياج عيون مهيرة عبد العزيز كما سترين من خلال الصور المرفقة، تميز بجاذبيته ودفئه خاصة مع أجواء موسم الخريف. اختارت مهيرة عبد العزيز الألوان الترابية على الجفون مع دمج أكثر من لون، وتركيزها على الدرجة الداكنة عند وسط الجفن واللون الفاتح في زواية مدمع العين، ويمكنك ايضا اضفاء لمسة من اللون البرونزي او الغليتر البرونزي كخطوة نهائية على ظلال العيون، وايضا لديك خيار بإنتقاء الظل الوردي ودمجه مع الألوان الترابية لإطلالة مشرقة. بعدها، ارسمي خط آيلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية لمنح الرمش السماكة واسحبيه قليلا الى الخارج، ومرري خط كحل داكن داخل الجفن العلوي لإضفاء العمق للعين. اختمي مكياج العين بطبقات الماسكارا المكثفة او لصق الرموش المستعارة.

مكياج شفاه مهيرة عبد العزيز

بعد تطبيق الخطوات التي ذكرناها، يأتي مكياج شفاه مهيرة عبد العزيز ليكمل اطلالتك الراقية. اختاري التدرجات الحيادية مثل البني الفاتح، او الوردي الباهت. ابدئي اولا بتحديد الشفاه بقلم كونتور داكن ، ثم استعيني بالفرشاة لتلوين الشفاه والتي تساعدك على ملء الزوايا بدون أي فراغات. مرري ايضا طبقة من الغلوس اللامع ما يجعل شفاهك تجذب الضوء لتبدو بحجم أكبر وأكثر امتلاءً.

تطبيق الهايلايتر والبلاشر

البلاشر من الخطوات الضرورية في مكياج مهيرة عبد العزيز، فهو يضفي التورد على الوجه ويجعله منحوتاً وملفتاً. اختاري البلاشر الدافئ من التدرجات الترابية او المشمشية، وطبقيه بشكل مائل بدءا من منتصف الخد وصولا الى حدود الأذن. اختمي مكياج البشرة بالهايلايتر في أعلى الخد وعلى جسر الأنف.

شاهدي الصور واستلهمي من مهيرة عبد العزيز خطوات مكياج مثالي استعدادا للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي.

صور مهيرة عبد العزيز من حسابها على انستغرام.