أفكار مكياج باللون الأخضر لليوم الوطني الإماراتي

أفكار مكياج باللون الأخضر جمعناها لك من حسابات انستغرام لأهم خبراء التجميل في العالم العربي، اذ ان ظلال العيون الأخضر يناسب كل ألوان البشرة باختلاف درجاتها، كما انه يمنحك مكياجًا مميزًا للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي الذي يحل علينا بعد أيام قليلة،  فتعرفي معنا الى كيفية اختيار الظل الأخضر المناسب لبشرتك والى أجدد أفكار مكياج باللون الأخضر.

اختاري الظلال الخضراء المناسبة لبشرتك

افكار مكياج باللون الاخضر - الصورة من حساب خبير التجميل داني كامل على انستغرام

تخطئ الكثيرات في الاعتقاد بأن المكياج الأخضر يصعب اعتماده مع كل ألوان البشرة. لكن اختيار الظل المناسب يبقى أساسيًا لنجاح مكياج العيون باللون الأخضر، واعتماده للتميز في الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي.

  • البشرة الداكنة: اذا كنت من صاحبات البشرة الداكنة، ننصحك بإختيار الأخضر الدافئ أي الأخضر الذي يحتوي على نغمات ذهبية، صفراء، أو حتى كاكي.  
  • البشرة البيضاء: كي لا تحصلي على وجه شاحب بالمكياج الأخضر، ابتعدي عن الظلال الخضراء التي تحتوي على نغمات ذهبية، اذ أن الظلال الأخضر المائل الى الأزرق يبقى الأفضل لك.
  • البشرة المتوسطة: يمكنك اختيار اللون الأخضر باختلاف درجاته ولا سيما باللون الزيتي. كما ننصحك اعتماد أفكار مكياج باللون الأخضر  ودمجه بألوان مختلفة مثل الذهبي أو البني.

أفكار مكياج باللون الاخضر للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي.

  • الظلال الخضراء المائلة الى الأزرق مع الأيلاينر المجنح
  • الحصول على وجه مشرق بالمكياج الأخضر المائل الى الأصفر
  • دمج الظلال الغليتر الاخضر مع البنفسجي
  • مكياج عيون سموكي باللون الزيتي
  • الظلال الخضراء مع المكياج البرونزي

الظلال الخضراء المائلة الى الأزرق مع الأيلاينر المجنح

اذا كنت تبحثين عن اطلالة مميزة في اليوم الوطني الاماراتي، ننصحك بإعتماد طريقة خبير التجميل داني كامل اذ استخدم الظلال الخضراء المائلة الى الأزرق بشكل مجنح على كامل الجفن العلوي، واستكمل المكياج بالأيلاينر الأسود. يعتبر هذا الشكل من أجمل أفكار مكياج باللون الاخضر.

اشراق الوجه بالمكياج الأخضر المائل الى الأصفر

مكياج سموكي أخضر- الصورة من حساب خبير التجميل أحمد الاسير على انستغرام

تريدين اعتماد اللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي، ولكنك لا تجرئين على تطبيق صيحات قوية، ننصحك اتباع أفكار مكياج باللون الاخضر المائل الى الأصفر على طريقة خبير التجميل فادي قطايا.

دمج الظلال الغليتر الاخضر مع البنفسجي

لا تترددي في تجربة الظلال الخضراء اللامعة مع الظلال البنفسجية، اذا كنت تتميزين بشخصية قوية للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي. واختاري بالتالي طريقة خبير التجميل بوبا في تطبيق الظلال الخضراء على الجفن العلوي وتنسيقها مع الظلال البنفسجية عند الجفن السفلي.

مكياج عيون سموكي باللون الزيتي

لمحبات مكياج العيون السموكي، تبقى طريقة خبير التجميل أحمد الأسير في استخدام الظلال الخضراء الأنسب لك للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي.

الظلال الخضراء مع المكياج البرونزي

أجدد أفكار مكياج  باللون الأخضر اعتمدها خبير التجميل بسام فتوح من خلال دمج الظلال الخضراء عند الزاوية الداخلية للعين مع الظلال البرونزية.

اختاري من بين أفكار مكياج باللون الاخضر الشكل المناسب لك ولا تترددي في تجربته للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي.