أروع إطلالات آن هاثواي الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

أروع إطلالات آن هاثواي الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 39. النجمة العالمية Anne Hathaway من النجمات اللواتي يحافظن على ملامحهن الشبابية وإطلالاتهن الجمالية الراقية بكثير من النعومة والأنوثة، والتي ايضا لا تخلو من الجرأة احيانا على غرار إطلالاتها بقصات الشعر الصبياني القصير، فتابعي معنا مجموعة من أجمل اطلالاتها لتتعرفي على أسلوبها وتستلهمي منها.

إطلالات مكياج آن هاثواي

آن هاثوان التي حافظت على جمال شكلها مع السنوات، حافظت ايضا على ستايل مكياجها الأنثوي والناعم بعيدا عن صخب الألوان والرسمات الغريبة والمبالغة كالعديد من نجمات هوليوود.

آن هاثواي عيد ميلاد

تحب آن هاثواي لون بشرتها الفاتح ولا تستهويها تسمير بشرتها بالمستحضرات التجميلية او تقنيات التجميل، بل على العكس تستخدم تغطية خفيفة لإبراز نقاوة بشرتها مع لمسة خفيفة من الوان البلاشر بتدرجات طبيعية. اما بالنسبة لعينيها فتعشق رسمات الايلانير الرفيعة على الجفون العلوية مع الماسكارا البارزة، وتستعين احيانا بألوان ظلال للعين بنغمات رقيقة ايضا مثل الألوان الترابية المعدنية، ورغم اتجاهها لفترة نحو ألوان احمر شفاه فاقعة، لكنها استقرت في الفترة الأخيرة على الروج بتدرجات نيود ناعمة، لتبدو الجميلة آن هاثواي بجمال هادئ وراقي.

تسريحات شعر آن هاثواي

تسريحات شعر آن هاثواي تتميز بالرقي والعصرية آن. اعتمدت لفترة طويلة على تسريحات الشعر المتوسط الطول بتسريحات الويفي الجانبية، مع اللون الداكن الأسود او البني الكستنائي، ثم رأيناها لفترة بقصات الشعر الكاريه مع التموجات الويفي واللون الأومبري المدموج بين البني والاشقر الذهبي. بعدها، قصت شعرها بإطلالة جريئة صبيانية واعتمدت تسريحات متنوعة عصرية، لتعود مؤخرا الى الشعر الطويل الأنثوي.

تسريحات شعر آن هاثواي

وبمناسبة عيد ميلاد آن هاثواي، شاهدي معنا مجموعة من اطلالاتها الجمالية لتستلهمي منها.