3 إطلالات جمالية راقية اجعليها من خياراتك لسهرات خريف 2021

اطلالات جمالية راقية اجعليها من خياراتك لسهرات خريف 2021. فخلال هذا الفصل، تكثر سهرات الأحبة خاصة مع تراجع أعداد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم حيث عادت الحياة الى طبيعتها بشكل جزئي، فإخترنا لك مجموعة من اطلالات عارضات دور الأزياء لتستلهمي منهن إطلالتك في المكياج وتسريحات الشعر، ولتكوني متألقي في مناسباتك الفخمة.

مكياج ناعم مع تسريحة شعر الكعكة

عارضة دار Fendi تلهمك بإطلالة راقية وملفتة لسهرات خريف 2021. طبقي على مثيلها تسريحة شعر أنيقة من خلال لف شعرك بأسلوب تسريحة شعر الكعكة العريضة في أعلى نقطة بالرأس، وهي تسريحة تناسب صاحبات الشعر المتوسط الطويل والطويل، وتكشف عن جمال ملامحك، كما أنها تناسب جداً فساتين السهرة، وبالنسبة الى المكياج، اتجهي الى الألوان الهادئة الطبيعية مع الكحل النيود والأيلانير الرفيع جدا وطبقات الماسكارا المكثفة، ولوني شفاهك بالروج الوردي، ما يجعلك بإطلالة آسرة وناعمة.

عارضة دار Fendi
عارضة دار Fendi

مكياج ملون مع تسريحة الشعر القصير

عارضة دار Armani Privè تقدم لك إطلالة عصرية وراقية لتتألقي في مناسبات الخريف بكل أناقة. اختاري على مثيلها قصة شعر عصرية قصيرة، تأتي مدرجة من الخلف، وبالغرة الطويلة من الأمام مع الفرق الجانبي، فهي تسريحة تليق جداً بالمرأة المتحررة وتمنحها لوكاً استثنائيا. ونسقي مع هذه الطلّة صيحة المكياج الملون من خلال تطبيق الظل الأزرق على شكل رسمة ايلانير على الجفون العلوية، مع تطبيق ضربات الماسكارا الملونة، والكحل النيود داخل العين لتوسيعها. وبالنسبة الى البشرةن حافظي على مظهرها الطبيعي بدون تغطية سميكة، مع تطبيق لون نيود والغلوس على الشفاه. ولا بد لك من تمشيط حواجبك بطريقة الشعيرات المتفرقة والمسرحة للأعلى كموضة رائجة.

عارضة دار Armani Privè
عارضة دار Armani Privè

اطلالة شعر ذيل الحصان مع الايلانير السفلي

في الإطلالة الثالثة اخترنا لك عارضة Christian Dior التي تلهمك بطريقة أسلوبها الراقية في الشعر والمكياج. طبقي بأسلوبها تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل بطريقة منخفضة خلف الرأس، مع الشعر المالس، وزيني أعلى مقدمة الرأس بأكسسوار قبعة مع الشبك الذي يغطي جزءا من عينيك، ما يمنحك الإطلالة الراقية.

عارضة Christian Dior
عارضة Christian Dior

نسقي مع هذا اللوك صيحة الآيلانير السفلي الذي يأتي من مدمع العين الى الزاوية الخارجية لها بطريقة مسحوبة ومجنحة، ويمكنك اختيار الآيلانير الأسود او الأزرق او لون آخر، وحافظي على مظهر بشرتك الطبيعية مع تغطية خفيفة ولون أحمر شفاه نيود ومرطب كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

شاهدي معنا 3 إطلالات جمالية راقية وعصرية من وحي دور منصات الأزياء، واستلهمي منهن اطلالتك لسهرات موسم الخريف.