أجمل رسمات مكياج معدني لخريف 2021

رسمات مكياج معدني بتدرجات قوية وجريئة لا غنى عنها في خريف 2021 مع اختيار اجمل صيحات الجمال البراقة التي تناسب سهراتك المقبلة، فلا بد من تمرير اجمل رسمات مكياج معدني بأساليب ملفتة للحصول على نظرة جذابة.

انتقي من خلال الصور، اجمل رسمات مكياج معدني لخريف 2021، واختاري طريقة وضع رسمات مكياج براق ومتجدد في عالم الجمال.

رسمات مكياج معدني فضي

resized_رسمات مكياج معدني قوي من دار Mark Fast

رسمات مكياج معدني بتدرجات فضية ناعمة طبّقيها في سهرات خريف 2021 مع تمرير التدرجات الساحرة التي تمنح عينيك برقاً مضيئاً وتجعل اطلالاتك الجمالية متجددة. فطبّقي بأسلوب دار  Mark Fast ظلال رسمات مكياج معدني بارز على حدود الجفون العليا للعينين مع دمجها بالظلال السوداء المات والمسحوبة بجرأة تامة على كامل الجفون مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه اللماع والفاتح.

رسمات مكياج معدني مع الستراس

رسمات مكياج معدني مع الستراس من دار Coperni

كما يمكنك تطبيق رسمات مكياج معدني بتدرجات قوية باللون الفضي على كامل الجفون العليا للعينين، مع الخطوط الرفيعة المسحوبة على الجفون السفلى للعينين للحصول على اطلالة مشرقة وجذابة. وطبّقي اجمل رسمات مكياج معدني براق من خلال تمرير التدرجات الجليتر الجريئة والساحرة من دار Coperni مع حبيبات الستراس الفضية والنافرة على الجهة العليا للعينين بطريقة هندسية، للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر. وللحصول على إطلالة براقة ومشرقة، اختاري طريقة وضع رسمات مكياج معدني فضي وبراق بشكل استثنائي وفاخر، مع تمربر حبيبات الستراس النافرة والموزعة بأسلوب هندسي على كامل الجفون العليا للعينين لضمان نظرة جذابة وخارجة عن المألوف.