مكياج مميز لصاحبات البشرة السمراء من وحي إطلالات مرام البلوشي

مكياج مميز لصاحبات البشرة السمراء من وحي إطلالات مرام البلوشي يمنحك إطلالة رائعة وملفتة. تتميز البلوشي ببشرة سمراء جذابة وتفاصيل وجه ناعمة مما يجعل تطبيق المكياج على ملامحها ملفتاً ويعزز من جاذبيتها، فإليك مكياج مميز لصاحبات البشرة السمراء من وحي إطلالات مرام البلوشي.

مكياج مميز لصاحبات البشرة السمراء من وحي إطلالات مرام البلوشي

  • مكياج براق من وحي إطلالات مرام البلوشي
  • مكياج عيون القطة من وحي إطلالات مرام البلوشي
  • مكياج ناعم من وحي إطلالات مرام البلوشي

مكياج براق من وحي إطلالات مرام البلوشي

مكياج مميز لصاحبات البشرة السمراء من وحي إطلالات مرام البلوشي

مكياج مميز لصاحبات البشرة السمراء من وحي إطلالات مرام البلوشي يشمل تطبيق الظلال اللامعة والملفتة. فبعد العناية بالبشرة بتطبيق الكريمات الأساسية والترطيب، قومي بتطبيق كريم الأساس لإخفاء العيوب والبقع الداكنة، واختاري لون قريب من لون بشرتك. بعدها إختاري ألوان الظلال الداكنة مثل اللون البني وطبقي فوقها اللون الفضي البراق الذي يليق بلون بشرتك السمراء. طبقي اللون الفضي على كامل جفونك المتحركة وعلى خط رموشك السفلى ثم أضيفي طبقة من الماسكارا لزيادة جاذبية عيونك وجمالها. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فقومي بتطبيق اللون الحيادي وذلك لزيادة التركيز على مكياج العيون.

مكياج عيون القطة من وحي إطلالات مرام البلوشي

مكياج عيون القطة من وحي إطلالات مرام البلوشي

مكياج مميز لصاحبات البشرة السمراء من وحي إطلالات مرام البلوشي يشمل تطبيق مكياج عيون القطة. فبعد العناية بالبشرة وتطبيق الكريمات الأساسية والكونتور لإبراز تفاصيل الوجه، قومي قومي باختيار الألوان الداكنة من الظلال وتطبيقها على الجفون العليا، كذلك قومي برسم خط عريض من الآيلينر فوق الرموش العليا من الزاوية الداخلية الى الزاوية الخارجية للعين وصولاً الى مستوى أطراف الحواحب على شكل عيون القطة. بالإضافة الى ذلك أضيفي خط من الكحل الأسود على خط الرموش السفلية وقومي بسحبه ليصل الى الخط العلوي المسحوب سابقاً، ويصبح عندك مكياج عيون القطة بأسلوب عصري. أكملي مكياجك بتطبيق أحمر الخدود باللون الوردي على عظمتي وجهك، وأحمر الشفاه الزهري لنظرة أنثوية وعصرية.

مكياج ناعم من وحي إطلالات مرام البلوشي

مكياج ناعم من وحي إطلالات مرام البلوشي

مكياج مميز لصاحبات البشرة السمراء من وحي إطلالات مرام البلوشي يتضمن تطبيق مكياج ناعم يليق بفصل الخريف. فطبقي الألوان الداكنة التي تليق بفصل الخريف وتتناسب مع لون البشرة الداكنة، لذلك فالمكياج الترابي يعد من أكثر الألوان الراقية التي تليق بصاحبات البشرة السمراء. قومي باختيار الألوان الداكنة لظلال العيون أي الألوان التي تتراوح بين البني والبيج وأضيفي لمسة من أحمر الخدود باللون المشمشي لإطلالة مميزة وراقية. أما بالنسبة لأحمر الخدود، فاعتمدت البلوشي لون أحمر الشفاه البرغندي أو الأحمر الداكن للحصول على إطلالة مميزة ورائعة.