طريقة عمل مكياج خريفي ذهبي برغندي للصبايا

طريقة عمل مكياج خريفي ذهبي برغندي للصبايا يضفي على إطلالة المرأة المظهر الجريء والجذاب. فاللون الذهبي لون راقي يليق بجميع ألوان البشرة ويمنح المرأة الأناقة والرقي. أما اللون البرغندي فهو من فصيلة اللون الأحمر الداكن ويعكس على عيون المرأة الجاذبية والأنوثة والإطلالة الملوكية، فاليك طريقة عمل مكياج خريفي ذهبي برغندي للصبايا.

طريقة عمل مكياج خريفي ذهبي برغندي للصبايا

  • المكياج الذهبي
  • المكياج البرغندي
  • مكياج خريفي ذهبي برغندي

طريقة عمل مكياج خريفي ذهبي برغندي للصبايا

المكياج الذهبي

مكياج خريفي ذهبي هو المكياج الراقي والذي يليق لصاحبات العيون البنية والعسلية. يمكنك تطبيقه على عيونك إماً لوحده أو مع لون آخر الذي يضيف من لمعة وجمال عينيك. ولتحضير مكياج العيون، طبقي ظلال بدرجات الألوان الترابية على كامل الجفن العلوي وادمجيه جيدا باستخدام فرشاة الظلال مع سحبه لخارج العين.

بعدها طبقي اللون الذهبي على الجفن العلوي من الزاوية الخارجية وصولا لكسرة العين مع القيام بالدمج جيدا للحصول على تدرج لوني متناسق على العين. يمكنك إضافة الكحل الأسود على خط الرموش العلوي مع سحبه إلى الخارج ورفعه نحو الأعلى ليصبح على شكل مجنح، كذلك يمكنك تمريره عند الزاوية الخارجية من الجفن السفلي.

المكياج البرغندي

مكياج خريفي برغندي يشمل تطبيق اللون البيج كلون أساسي على الجفون ومن ثم تمرير اللون البرغندي على الجفون المتحركة إما على كامل الجفن أو مزجه مع لون آخر ليصبح عندك مكياج عيون راقية وأنيقة تليق بفصل الخريف.

المكياج البرغندي

مكياج خريفي ذهبي برغندي

مكياج خريفي ذهبي  برغندي هو المكياج الأفضل لإطلالة ملوكية راقية. قومي بتطبيق كريم الأساس بلون قريب من لون بشرتك ومن ثم طبقي اكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء إذا وجدت. بعدها إبدئي بتطبيق الكونتور لإظهار تفاصيل الوجه بشكل أوضح. ومن ثم طبقي اللون البيج على الجفون كطبقة أساسية ومن ثم إختاري اللون البرغندي وقومي برسمه من خارج العين نحو داخلها على بواسطة فرشاة المكياج الصغيرة وعلى خط الرموش العلوية ليصبح عندك اللون البرغندي كآيلينر رائع. بعدها طبقي اللون الذهبي البراق على كامل الجفون الباقية، واختاري أحمر الشفاه باللون الوردي الجذاب. جربي هذا المكياج في الخريف لإطلالة ممتعة وجذابة.