أبرز اطلالات النجمات الجمالية في ختام مهرجان الجونة 2021

أبرز اطلالات النجمات الجمالية في ختام مهرجان الجونة 2021 نرصدها لكم حيث تميزت بأساليب المكياج الجذابة وتسريحات الشعر الراقية، فإعتمدت العديد منهن على المكياج البرونزي الجذاب وهو صيحة ما تزال تستهوي الفنانات في حضورهن على السجادة الحمراء للمهرجان، وايضا كان بارزا اطلالات النجمات بتسريحات الشعر النصف رفعة والشعر الويفي فتابعوا معنا التفاصيل.

تسريحات شعر النجمات في ختام مهرجان الجونة

 تنافست النجمات مجددا في اليوم الأخير من مهرجان الجونة بدورته الخامسة على الإطلالات الجمالية الراقية والمميزة، فإختارت النجمة ماغي بو غصن التي حضرت المهرجان في اليومين الأخيرين له، تسريحة الشعر النصف رفعة مع الخصل الويفي المنسدلة بطريقة جذابة، وانتقت صديقتها النجمة جيسي عبدو تسريحة الشعر الويفي الطويل مع لون الداكن واللامع. الفنانة هدى المفتي اتجهت الى تسريحة النصف مرفوع الذي كشف عن ملامح وجهها بوضوح حتى ان بعض رواد السوشيال ميديا شبهوا ملامحها واطلالتها بمواطنتها ياسمين صبري.

تارا عماد في ختام مهرجان الجونة
تسريحة شعر تارا عماد في ختام مهرجان الجونة - صورة من انستغرام خبير التجميل شريف طانيوس

الشعر المنسدل الطويل سواء الويفي او المالس جمع كل من الإعلامية لجين عمران، والممثلة أمينة خليل والإعلامية ريا أبي راشد بينما اختارت تارا عماد تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة العريضة.

 

اطلالات مكياج النجمات في ختام مهرجان الجونة

اطلالات مكياج النجمات في ختام مهرجان الجونة جاءت ايضا بطابع عصري وناعم، وكان مسيطرا عليها كما الأيام الأولى للمهرجان، أسلوب المكياج البرونزي مع البلاشر القوي الزهري كإطلالة الفنانة هدى مفتي مع رسمة العيون بالايلانير العريض المجنح، وايضا اختارت ماغي بو غصن وامينة خليل وتارا عماد وجيسي عبدو اطلالة المكياج البرونزي بلمسات مختلفة بينهن، مع حرصهن على ظهور بشرتهن مضاءة ولامعة بالهايلايتر. اما الإعلامية لجين عمران فإتجهت نحو المكياج السموكي الداكن للعيون مع احمر الشفاه القوي فبدت بإطلالة كلاسيكية ملفتة.

امينة خليل مكياج
امينة خليل بصورة من انستغرام خبير المكياج عبدالله الرفاعي

 

شاهدوا أبرز اطلالات النجمات الجمالية في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021 بدورته الخامسة، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.