أفضل إطلالات كيم كارداشيان الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

كيم كارداشيان Kim Kardashian تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 41 وما تزال كما بداية شهرتها في أوج تألقها، فتخطف الأضواء مع كل اطلالة لها إعلامية، كما ما تزال تعتبر النجمات اللواتي غيرن المفاهيم الجمالية من حيث أسلوبها الجريء والمتجدد بالمكياج وتسريحات الشعر حيث كانت مصدر الهام في العديد من الصيحات الجمالية، فنرصد معكم بمناسبة عيد ميلادها اليوم مجموعة من أفضل اطلالاتها الجمالية.

إطلالات مكياج كيم كارداشيان

اسم كيم كارداشيان يرتبط فورا في أذهاننا بصيحة المكياج البرونزي الذي اشتهرت به، والذي يعتمد على البرونزر والهايلايتر القوي حول البشرة بأكملها لتكون ملامحها مضيئة ولامعة، كذلك تستخدم البرونزر أيضاً ليحل مكان البلاشر، فهذه الملامح هي المفضلة في مكياج نجمة تلفزيون الواقع.

اما السمة البارزة في مكياج عينيها فهو عدم تخليها على الإطلاق عن صيحة الرموش المتفرقة والمثنية والتي تعزز من جاذبية عينيها والسمة الخاصة بهويتها الجمالية.

كيم كارداشيان

الى جانب ذلك، تجرب ايضا كيم العديد من اطلالات المكياج الملونة بدرجات مشرقة وجريئة كألوان الوردي والأزرق والأحمر واحيانا تضيف لمسة من الآيلاينر الأسود المسحوب على جفون رسمة العين.

وبالنسبة الى احمر الشفاه، نراها دائما تعشق درجات النيود الطبيعية مع اللمعة خاصة مع مكياجها البرونزي، لكنها تكسر القاعدة في مرات قليلة نحو ألوان الروج الفاقعة.

إطلالات شعر كيم كارداشيان

كيم كارداشيان تمل بسرعة من تسريحات شعرها وألوانه، فنراها دائمة التجدد حيث تواكب العديد من الصيحات الملفتة والجريئة، وأكثر ما ميزها هو تسريحات الشعر المبلل سواء بقصات طويلة او قصيرة، كذلك تواكب تسريحات الشعر النصف رفعة، وتسريحات الضفائر الإفريقية، وقصات الشعر الكاري المتوسط الطول بشكل عصري.

كيم كارداشيان عيد ميلادها

ورغم أن اللون الشعر الأسود المفضل لها، لكنها ايضا تحبذ تغيير هذا اللون على بعض الفترات واختيار ألوان صادمة وجريئة كتدرجات البلاتيني، الوردي، الأخضر، والأزرق.

جمعنا لكم بالصور مجموعة من افضل اطلالات كيم كارداشيان بمناسبة عيد ميلادها لتستوحوا منها أسلوبها الجمالي.