إطلالات مكياج سموكي جذاب من وحي الفنانة أنغام

اطلالات مكياج سموكي بارز من وحي الفنانة أنغام. المكياج السموكي من خيارات المرأة في المناسبات والسهرات المسائية، فهو يضفي على عينيها الجاذبية وعلى ملامحها المظهر الفخم والملفت، ومن الرائع بأنه يمكنك تطبيقه بتدرجات متعددة تناسب ألوان البشرة، فإطلعي معنا على مجموعة من اطلالات مكياج سموكي بأسلوب النجمة المصرية أنغام لتستوحي منها خياراتك المقبلة.

مكياج سموكي بألوان ترابية

النجمة المصرية أنغام تعشق الألوان الترابية على ملامحها، وهي ألوان تتناغم مع لون بشرتها الحنطية وعينيها باللون البني، وتحبذ غالبا تطبيق التدرجات بالألوان البنية، البرونزية، الى جانب اللون الأسود المائل للرمادي. طبقي على طريقتها رسمات المكياج البرونزي الرائجة جدا مع موسم خريف 2021، ومرري التدرجات البنية الفاتحة على كامل الجفون العليا، ثم وزعي بالفرشاة طبقة من اللون البرونزي المطفئ على كسرة العين، وأكملي مظهر اطلالتك بخط الآيلاينر بطريقة مجنحة الى الخارج على الرموش العلوية. يمكنك تنسيق احمر الشفاه البني او الوردي النيود مع هذا اللوك كما سترين من خلال الصور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

 

وايضا، من اطلالات النجمة أنغام الملفتة، استخدامها لمكياج سموكي داكن عند منطقة العيون مع أحمر الشفاه اللحمي. وللحصول على مكياجها، اغمري الجفون العلوية المتحركة والثابتة باللون البيج التمهيدي، ثم وزعي على الجفون المتحركة الظلال الداكنة باللون الرمادي الرصاصي، ومرري داخل خط الجفن الكحل الأسود، ولا بد لك من إضاءة العينين عبر نثر الهايلايتر على مدمع العين، واختاري أحمر الشفاه باللون البني اللامع لإضفاء التوهج على ملامحك.

مكياج سموكي ملون

المكياج السموكي الملون من خيارات الفنانة أنغام ايضا حيث تجيد انتقائه بدرجات تلائم ملامحها، كإختيارها في أحدث ظهور لها على انستغرام، الظلال الوردي الرقيقة على الجفون والتي دمجتها بظل ذهبي مشع، وأكملت طلتها بالروج الوردي مع فستانها المطبع بالورود، ويمكنك الاستلهام منها هذا اللوك خاصة مع حملات التوعية بسرطان الثدي في شهر اكتوبر.

 

اعتمدي ايضا بأسلوب مكياج السموكي البنفسجي الذي ينثر البهجة على ملامحك. ضعي كقاعدة اللون البيج اللحمي ثم ادمجي فوقه اللون البنفسجي بدرجة متوسطة بطريقة دخانية، بعدها مرري لمسة من الغليتر لمنح عينيك المظهر اللامع. حدد خط العين العلوي عبر الايلانير الرفيع، وامنحي ايضا العمق لها عبر تكحيل الجفن الداخلي باللون الأسود ولا بد لك من تثبيت الرموش المستعارة لتوسيع العين ومنحها نظرة يقظة. واختمي إطلالتك باختيار لون أحمر شفاه بنفسجي ايضا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

شاهدي الصور واستلهمي من النجمة أنغام اجمل رسمات المكياج السموكي.

صور أنغام المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.