أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع من بدت الأجمل

اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع تميزت بالملامح المشرقة وتسريحات الشعر الراقية في مختلف المناسبات التي ظهرن بها في الأيام الفائتة، وما كان لافتا اتجاه العديد من الفنانات نحو الألوان الترابية مع الظلال اللامعة، وتسريحات الشعر المنسدلة الأنيقة، فنلقي نظرة معكم على إطلالاتهن الجمالية الأخيرة.

اطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

المكياج الترابي مع الظلال المعدنية والمشرقة تصدرت عنوان إطلالات النجمات في الأيام الماضية من موسم خريف 2021، فخطفت النجمة الإماراتية أحلام الأنظار بإطلالتها الجمالية في حفل افتتاح معرض اكسبو دبي حيث نشرت في الساعات الماضية مجموعة صور لها خاصة من الحفل، واعتمدت المكياج الترابي المدموج مع الظلال المعدنية اللامعة المتناغمة مع لون فستانها الأزرق والمطرز بالذهبي.

 

النجمة المصرية منى زكي التي حضرت فعاليات اكسبو دبي 2020، أطلت بمكياج ترابي هادئ بالظلال البنية الفاتحة مع أحمر الشفاه بنفس النغمة، وهي ألوان ناسبت بشرتها الحنطية الجذابة وملامحها المصرية، وايضا اختارت النجمة نسرين طافش المكياج الترابي مع الظل الذهبي المشرق عند زواية العين.

النجمة المصرية أنغام دمجت ما بين الظل الترابي والظل الوردي مع فستانها المطبع بالألوان في أحدث اطلالة لها على انستغرام، وبدت ملامحها مشرقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

تسريحات شعر النجمات مع دخولنا موسم الخريف اتسمت بطابع هادئ وراقي. فإختارت أحلام التسريحة الأحب على قلبها وهي تسريحة الشعر الويفي الطويل مع التموجات الجذابة العريضة باللون الأسود الداكن، بينما اتجهت كل من رضوى الشربيني ومنى زكي الى تسريحة الشعر الطويل المالس والمنسدل على الأكتاف، وهي إطلالة تمنح المرأة اللمسة الراقية والناعمة، وانضمت لهما بنفس اللوك النجمة هبة نور مع قصة الشعر الكاريه الذي يصل طوله الى حدود الأكتاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr)

الفنانة فاليري ابو شقرا رفعت شعرها بأسلوب النصف رفعة ضمن حضورها احدى فعاليات معرض اكسبو دبي، واختارت الفنانة رحمة رياض في احدث حفلاتها الغنائية تسريحة الشعر الكعكة المرفوعة بأناقة.

رصدنا لكم في الألبوم المرفق مجموعة من احدث اطلالات النجمات العرب، وأي اطلالة جمالية أعجبتكم أكثر؟.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن الرسمية على انستغرام.