طريقة تطبيق مكياج ناعم ومشرق للمرأة العاملة في خريف 2021

طريقة تطبيق مكياج ناعم ومشرق للمرأة العاملة في خريف 2021 تألقي به هذا الموسم وأبرزي جمالك الطبيعي بنعومة ورقي، فإخترنا لك إطلالة مكياج عارضة Angel Schlesser لموسم خريف وشتاء 2021-2022 لتحصلي على خطوات مكياج على مثيلها مع أشهر الماركات من مستحضرات المكياج العالمي، فتابعي معنا التفاصيل.

بشرة متوهجة ونقية طيلة النهار

طريقة تطبيق مكياج ناعم ومشرق للمرأة العاملة في خريف 2021 يرتكز أولاً على مظهر بشرتك التي يتوجب عليك توفير لها تغطية مثالية لإخفاء الشوائب الجلدية مثل التصبغات وآثار البثور او المسامات الواسعة. فبعد تنظيف البشرة جيدا من ضمن الروتين الصباحي، وزعي كريم الأساس على كامل الوجه واحرصي على دمجه جيدا بفرشاة خاصة. اخترنا لك من فالنتينو مستحضر "في-لايتر فيس بيس أند توب كوت" V-Lighter Face Base & Top Coat وهو مستحضر التأسيس الذي يستعين بحمض الهيالورونيك وبتركيبة مضيئة مبتكرة وطويلة الفاعلية، ليقدّم إليك بشرة متوهجة طيلة النهار..

برايمر

بعدها، اخفي شوائب محيط العين من خلال قلم الكونسيلر الفاتح من Dolce & Gabbana Millennial Skin Concealer  لتغطية مثالية للهالات السوداء التي قد تجعلك أكبر سناً.

مكياج عيون ناعم ومشرق

المرأة العاملة يتميز مكياجها اليومي بالنعومة واللمسة المشرقة في نفس الوقت، لتبدو متألقة وبمظهر جدّي نوعاً ما يناسب أجواء العمل بعيدا عن الألوان المبهرجة او الظلال البراقة. ويمكنك اختيار تدرجات ظلال عيون ترابية قريبة من لون بشرتك مع دمج درجتين او أكثر للحصول على طلّة العيون السموكي الخفيفة. اختاري مثلا اللون البيج وادمجي معه اللون البني الفاتح عند طرف زواية العين الخارجية واسحبي اللون قليلا بشكل مجنح.

ديور

اخترنا لك باليت Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 للحصول على نظرة ناعمة ومشرقة.

ولمنح العين النظرة الواسعة والمتوهجة، استبدلي قلم الكحل الداكن الأسود بقلم نيود بيج او ابيض، ومرريه داخل الجفن الداخلي. جربي قلم شارلوت تلبوري بلون البيج الفاتح.

اختمي اطلالة مكياجك الترابي بطبقة او أكثر من الماسكارا السوداء الكثيفة من Lancome Hypnose Volume Mascara.

احمر خدود ترابي وناعم

مظهر بشرتك في العمل يتطلب اضفاء لمسة تورد على ملامحك من خلال تطبيق البلاشر بتدرجات ناعمة تليق بلون بشرتك. اخترنا لك Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte لمظهر خدود مشمشية.