أفضل ألوان الهايلايتر بدرجات الذهبي لإطلالات الخريف

في جميع الأوقات والمواسم والإطلالات، أنت بحاجة إلى لمسة الهايلايتر لإضاءة البشرة وإضافة اللوك العصري الجذاب والمواكب لأحدث الصيحات في كل مرة. ولإطلالات خريف 2021 بالتحديد، اخترنا لك اليوم أفضل مجموعة من أنواع الهايلايتر بدرجات اللون الذهبي التي يمكنك اعتمادها بأسلوبك الخاص.

اختيار الهايلايتر الذهبي في خريف 2021

من عرض Isabel Marant

موسم الخريف يشتهر بدرجات الألوان الدافئة والهادئة بشكل عام، وبالأخص على العيون. ومن ضمن أبرز الإطلالات التي نختارها جميعنا في هذا الوقت من العام هي بالدرجات الترابية والبرونزية المختلفة. وبالطبع، لن تجدين أجمل من الهايلايتر الذهبي على البشرة لينسجم بطريقة تلقائية مع العيون البرونزية.

وإلى جانب ذلك، يمكنك اعتماد درجات الذهبي مهما كان لون بشرتك، لأنها ستضيف لمسة خيالية إلى اللوك وتجعل إطلالاتك خلال الموسم القادم تبدو خريفية أكثر. سواء كانت مع الإطلالات الطبيعية جداً أو الإطلالات القوية والبارزة على العيون والشفاه، يمكنك إضافة الهايلايتر الذهبي بلا شك.

وفي الحقيقة، هذه الدرجات من الأجمل في إطلالات المكياج في جميع الأوقات والمواسم، وليس فقط خلال الخريف. لكن بالنسبة لنا، تتناسق درجات الهايلايتر الذهبي مع العيون الترابية بطريقة مميزة عن باقي الإطلالات والمواسم.

ومن هذا المنطلق، اخترنا لك اليوم أبرز أنواع الهايلايتر بدرجات الذهبي لتعتمدي من بينها الأنسب لك والأقرب إلى لون بشرتك.

أفضل ألوان الهايلايتر بدرجات الذهبي لهذا الموسم

من عرض Mark Fast

الهايلايتر من لانكوم Lancome Dual Finish Highlighter in 02 Luminous Gold

الهايلايتر من ديور Dior Forever Couture Luminizer in 01 Nude Glow

الهايلايتر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Highlighter in 3 Bronze Gold

الهايلايتر من شانيل Chanel Poudre Lumiere Illuminating Powder in 10 Ivory Gold

الهايلايتر من نارس NARS Highlighting Powder in Ibiza