بشرتك بتغطية سلسة مع هذه المستحضرات

أمضينا معظم العام الفائت في منازلنا، متأنقات ولا مكان نذهب إليه. إن الرسائل متباينة هذا الصيف على ما يبدو، مع تدابير الإغلاق المتقلبة حول العالم، وكلنا أمل وعزم على استعادة نمط عيشنا الحر خارج عتبة البيت. قد ابتكر مبدعو الموضة مجموعات خريف وشتاء 2021 بحماس وبجمالية مبسطة ومجردة من أي مبالغة لكن ليس من الإلهام، فجمعت دار "ديور"Dior  مثلا بذكاء بين القطع النابضة بالطاقة. كما انعكست التغييرات على عالم الماكياج، وتنتظرك رفوف المتاجر المرصوفة بالمستحضرات التي تستحق أن نجربها.

مستحضرات مكياج لتغطية  سلسلة للبشرة

لعل أهم منتج تشترينه هذا الموسم هو مستحضر يؤسس البشرة، لرونق نضر وطبيعي بلا أي إفراط. خشبات العروض الرقمية لدى "تودس"Tod’s  و"إيزابيل ماران"Isabel Marant  و"جامباتيستا فالي" Giambattista Valli غصّت بماكياج البشرة الذي بالكاد نلاحظه، بالتركيز على مزاج مفعم بالشباب والإشراق. من أحدث التركيبات المعززة لجمال البشرة، "جيفنشي بريزم ليبر سكن-كارينغ غلو" Givenchy Prisme Libre Skin-Caring Glow التي تتألف بنسبة 90 % من مكونات العناية بالبشرة، وتمنحك أقصى مستويات الترطيب.

بشرة صحية

إن إضافة العناصر التي تعتني بالبشرة إلى كريمات الأساس تعطيها ملمس السيروم، وتضمن نتيجة متوهجة خفيفة. يتألف كريم الأساس "ديور فوريفر ناتشورال نيود" Dior Forever Natural Nude بنسبة 86 % من مكونات تعتني ببشرتك، ويتوفر في ملامس متنوعة تستطيعين الاختيار منها، فينضم بكل تأكيد إلى لائحة منتجات الموسم المثالية. إذا كنت تبحثين عن فوائد مضمونة مثل تعزيز الإشراق النيّر، إليك "كلارنس إفرلاستينغ يوث فلويد" Clarins Everlasting Youth Fluid بمركب خلاصات الهندباء البرية والطحالب الحمراء.

مستحضرات مكياج
كريم اساس clinique-even-better-

قد نستخدم المقشرات المرتكزة على حمض الساليسليك، لكنه في "كلينيك إيفن بيتر كلينيكال سيروم فاونديشن" Clinique Even Better Clinical Serum Foundation يجتمع بالفيتامين سي ليشكل قاعدة ذكية تدعم سطوع البشرة، بلا أي إرباك! يعتبر اختصاصيو الجلد المواد المرطبة مثل حمض الهيالورونيك مفيدة لدى مزجها مع كريم الأساس، ومن أهم منافعها فاعليتها في ملء البشرة. يستخدم "تشارلوت تيلبوري ماجيك فاونديشن" Charlotte Tilbury Magic Foundation مثلا الكرات الهيالورونيكية المالئة؛ فيما يشتمل "شانيل سوبليماج ليسانس لو تان" CHANEL Sublimage L’Essence Le Teint الذي يضم فرشاة خاصة به، على عدّة مواد تملأ البشرة، فينعّمها ويعزز إشراقها مع تغطية يمكنك تعديلها بما يناسبك.

أحدث ماركة تنضم إلى الصيحة، "فالنتينو"Valentino  مع مجموعة ماكياجها الجديدة، ومن بينها "في-لايتر فيس بيس أند توب كوت" V-Lighter Face Base & Top Coat مستحضر التأسيس الذي يستعين بحمض الهيالورونيك وبتركيبة مضيئة مبتكرة وطويلة الفاعلية، ليقدّم إليك توهج شمس السماء الإيطالية داخل قارورة أنيقة. فرطّبي بشرتك وغطّيها بقاعدة مطابقة للونها، واحرصي على الدمج الجيد في المناطق المظللة تحت العين وحول الأنف والذقن، لماكياج جذاب، وطبيعي، وسلس.

يتمحور سطوع الموسم حول استعمال التقنية الصحيحة واستخدام مستحضرات أقل. فدللي عظمة الخد بلمسة من "غوتشي بيوتي إكلا دو بوتيه إفيه لوميار جل فيس غلوس" Gucci Beauty Éclat De Beauté Effet Lumiére Gel Face Gloss تعانقها بوشاح نور رقيق بلا لمعان مفرط... روعة!