خطوات تطبيق مكياج عيون غرافيكي مبتكر من أحدث إطلالات بلقيس

خطوات تطبيق مكياج عيون غرافيكي مبتكر من احدث اطلالات بلقيس يجعل مظهر عينيك بإطلالة ملفتة وعصرية بعيدا عن الكلاسيكية. فالنجمة بلقيس فتحي خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها على انستغرام مع اعتمادها لصيحة العيون الغرافيكية بأسلوب غير تقليدي، فنطلع معكم على خطوات تطبيق هذا اللوك.

مكياج بشرة بلقيس فتحي

النجمة بلقيس أبهرت الجمهور بإطلالتها الجمالية الملفتة المتزامنة مع موسم خريف 2021، فنشرت صورتين لها استعرضت بها ملامحها بـ نيو لوك العيون الغرافيكية مع استخدامها لخط مستحضرات التجميل الخاصة بها تحت اسم " bexbeautyofficial ". وارتكز مكياجها هذا على البشرة البرونزية الساطعة. وللحصول على اطلالتها، اختاري أولا البرايمر لإغلاق مسامات البشرة، ثم انتقي كريم أساس بلون بشرتك وادمجيه جيدا بواسطة الفرشاة المخصصة، بعدها طبقي البرونزر لمنح طلة بشرتك المظهر البرونزي. واخترنا لك هذه المستحضرات: برايمر L'Or Pure من Guerlain ، كريم الأساس Giorgio Armani Face Fabric Foundation، البرونزر Givenchy Healthy Glow Bronzer.

كريم الاساس

مكياج عيون بلقيس فتحي

مكياج عيون بلقيس فتحي اختارته هذه المرة بشكل مبتكر مع استخدامها لرسمة العيون الغرافيكية بالآيلانير الأسود العريض. وللحصول على طلتها قومي أولا بتمويه محيط حول العين وتغطية الإسوداد من خلال تطبيق YSL Couture Eye Primer، بعدها كحلي داخل الجفن باللون الأسود لمنح العين العمق الجذاب، ثم ابدئي بتخطيط رسمة العين الغرافيكية عبر رسم خطين متصلين عند زواية العين وبشكل مجنح، ثم مدي خط آخر عند حدود كسرة العين واتركي فراغا بعدها لترسمي ايضا خطا صغيرا فوق مدمع العين. اخترنا لك قلم الايلانير DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo.

 

مكياج بلقيس
مكياج غرافيكي باسلوب بلقيس بصورة من حسابها على انستغرام

اختمي طلة مكياج عينيك بماسكارا سوداء مكثفة، جربي Chanel Dimensions de Chanel Mascara in Nero Metallo.

احمر شفاه بلقيس فتحي

بلقيس فتحي أكملت مكياجها بلون شفاه برونزي متكامل مع ستايل بشرتها البرونزي. قومي بتحديد الشفاه أولا بقلم كونتور برونزي أدكن من احمر الشفاه ثم لوني الشفاه بالروج البرونزي المات واجعليه مدموجا من خلال تطبيقك هذه الخطوة عبر الفرشاة. جربي قلم الروج Burberry Kisses Lipstick.