طريقة عمل مكياج ناعم وأنيق للمرأة العاملة من وحي أمل كلوني

طريقة عمل مكياج ناعم وأنيق للمرأة العاملة من وحي أمل كلوني يحقق لك إطلالة أنيقة تناسب أجواء العمل. فالمرأة العاملة لا يتطلب مكياجها الألوان الصاخبة او الرسمات القوية، إنما الأهم أن يكون مظهر بشرتها نضرا الى جانب إبراز جمالها بمكياج بألوان هادئة او نيود يعكس جاذبية ملامح المرأة بدون تكلف او مبالغة، وتعتبر أمل كلوني من الملهمات للمرأة العاملة بمكياجها، فتابعي معنا خطوات هذا المكياج على خطاها.

تنظيف البشرة صباحا

الخطوة الأولى وقبل البدء بالمكياج الصباحي للمرأة العاملة، يتوجب عليك القيام بالتنظيف الصباحي للبشرة الذي يعمل على التخلص من إفرازات المسامات الدهنية وازالة الخلايا الميتة عنها بالنمو والتجدد وبالتالي تحصلين على بشرة مشرقة قبل تطبيق المكياج.

مكياج البشرة للمرأة العاملة

بعد تنظيف البشرة، تأتي خطوة تطبيق البرايمر للحصول على مظهر بشرة مخملي وخالي من المسامات كإطلالات أمل كلوني، كما أن البرايمر يعمل على تثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة. اخترنا لك برايمر  برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani  الذي يخفي عيوب البشرة ويعزز إشراقها لتبدين في عملك ببشرة نضرة وساطعة.

أمل كلوني

والآن، قومي بتمرير كريم الأساس الذي يوحد لون البشرة ويغطي عيوبها. جربي كريم إيفرلاستينج Everlasting Foundation من كلارينس Clarins الذي تدوم فعاليته لمدة 24 ساعة ويمنحك نتيجة نهائية غير لامعة مع تغطية فائقة طيلة النهار.

مكياج عيون المرأة العاملة

أمل كلوني تتعرض لضغوطات العمل والسهر، لذا تحرص على اخفاء شوائب جفونها من مشاكل الانتفاخ والاسوداد عبر الكونسيلر. اخترنا لك كونسيلر Le Correcteur de CHANEL Longwear Concealer 10 Beige لتمويه اسوداد المنطقة حول العين ويمكنك استخدامه كبرايمر ايضا على الجفون العلوية لتثبيت الظلال.

ماسكارا

بعدها، تطبق أمل كلوني ظلال العيون الناعمة والقريبة من لون بشرتها خاصة خلال اجتماعاتها في العمل، فهي الألوان تمنح الهدوء والطلة المشرقة لملامحها، كما تحبذ تمرير الكحل النيود داخل الجفون لتوسيع العين. اخترنا لك قلم  الكحل النيود chanel stylo ombre et  contour – liner ، وظلال عيون Dior Addict Fluid Shadow Eyeshadow.

أمل كلوني لا تستغني عن مظهر الرموش الطويلة والمكثفة في اطلالاتها بالعمل. جربي ماسكارا "ديورشو آيكونيك أوفركورل ووتربروف" Diorshow Iconic Overcurl Waterproof، ثم قومي بملء فراغات الحواجب بطريقة طبيعية وناعمة. اخترنا لك قلم "فيتو-سورسيلز بيرفيكت" Phyto-Sourcils Perfect من "سيسلي" Sisley.

أحمر شفاه للمرأة العاملة

أمل كلوني تنوع في اختياراتها من أحمر الشفاه المناسب للعمل بين تدرجات النيود الفاتحة وبين النغمات الوردية التي تعزز من إشراقة ملامحها وتجعل شفاهها بمظهر مشرق وحيوي. اخترنا لك أحمر الشفاه Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Satin Radiance Lipstick in 06 Rose Bergamasque، كما جربي أحمر الشفاه الوردي من غيرلان Guerlain KissKiss All About Pink.

احمر الشفاه الوردي

اتبعي طريقة مكياج أمل كلوني لإطلالتك في العمل وتألقي على بإطلالة مشرقة وناعمة.