إطلالات جمالية ملفتة استوحيها من ريم عبدالله لمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91

إطلالات جمالية ملفتة استوحيها من ريم عبدالله لمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91. فالفنانة السعودية ريم عبدالله تعتبر من أجمل النجمات الخليجيات والتي تتميز بأسلوبها اللافت في تطبيق رسمات مكياج بطابع شرقي مع تسريحات الشعر الأنيقة والتي يغلب عليها الموديلات الويفي مع الشعر الطويل، فتابعي معنا مجموعة من اطلالاتها التي تلهمك للإختيار بأسلوبها استعدادا للإحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91.

اطلالات مكياج ملفتة بأسلوب ريم عبد الله

تألقي في مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91 بأجمل رسمات المكياج المستوحاة من الفنانة السعودية ريم عبدالله، والتي يلقبها جمهورها بملكة جمال الخليج، لجمالها الشرقي الملفت مع العيون الداكنة السوداء والشعر الطويل الجذاب.

 ريم عبدالله تلهمك بإطلالات المكياج الخليجي الجذاب، فطبقي على طريقتها رسمات مكياج العيون البارزة بالكحل الأسود داخل العين مع الآيلانير المجنح والمسحوب على الجفون، ويمكنه ايضا دمج مع هذا اللوك الظلال السموكي الترابي او بالألوان الوردية مع ألوان احمر شفاه نيود بتدرجات قريبة من لون البشرة او الوردي كما سترين من خلال الصور المرفقة. وإن كنت من محبات الموضة الرائجة بالعيون الغرافيكية العصرية بالايلانير الأسود فإتبعي ايضا اسلوب ريم عبدالله من خلال رسم العين بشكل بارز بخطين متصلين ومجنحين مع الظلال الترابية الهادئة، وأحمر الشفاه باللون البرونزي.

تسريحات شعر ملفتة وأنيقة بأسلوب ريم عبدالله

ريم عبدالله تتميز بجمال شعرها الأسود الداكن، الطويل والكثيف، وتؤكد بأن شعرها طبيعي ولا تستعين بخصلات الشعر المستعار، وتطبق مع شعرها تسريحات ناعمة جداً تتسم بالرقي والنعومة في آن معاً. اختاري على طريقتها تسريحة الشعر الويفي المنسدل بالتموجات العريضة الملفتة، مع الفرق الجانبي عند مقدمة الرأس، كما يمكنك الإتجاه الى الشعر الأكثر تموجاً بالخصلات الكيرلي الحيوي، ولا بد لك كذلك من إطلالة الشعر الناعم الطويل الذي يبرز لمعة الشعر بجاذبية مع التخلي عن الغرة لإبراز الجبين الواسع.

ريم عبدالله

يذكر ان ريم عبدالله أكدت بأنها تستخدم الحنّة للعناية بشعرها، وايضا خلطة السدر لتكثيف الشعر وتطويله ومنع تساقطه، كما تستعين بخلطات الزيوت الطبيعية للحفاظ على كثافة شعرها.

جمعنا لك في الألبوم مجموعة من صور الفنانة السعودية ريم عبدالله لتستوحي منها إطلالات تلائم مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91.

جميع صور ريم عبدالله المرفقة مأخوذة من حسابها الرسمي على انستغرام.