أبرز إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل Met Gala لعام 2021

اطلالات النجمات الجمالية برزت بشكل لافت في حفل Met Gala لعام 2021 مع ظهور اجدد رسمات المكياج وتسريحات الشعر الفاخر في هذا الحدث المنتظر. فبعيداً عن الكلاسيكية، واكبي عن كثب ابرز اطلالات النجمات الجمالية التي لفتت انظارنا.

اليك بالصور التي اخترناها لك، ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل Met Gala لعام 2021. فانتقي منها ما يعجبك.

مكياج زهري فاتح

مكياج قوي وداكن باسلوب النجمة Rihanna – الصور من صفحة FENTY BEAUTY BY RIHANNA على انستغرام

اطلالات النجمات الجمالية برزت بشكل ساحر مع عودة النجمة Rihanna الى هذا الحفل بجمال ملفت. فسحرتنا اطلالتها بمكياج زهري فاتح وبارز على كامل الجفون العليا للعينين، بطريقة مدموجة مع الظلال البنية الفاتحة على الجهة الخارجية للعينين، مع تكثيف طبقات الماسكارا الكثيفة والبارزة مع فراغات الشعيرات الملفتة. ومع هذا المكياج اختارت الوان احمر الشفاه المخملي المات بشكل بارز، وتألقت باكسسوارات شعر القبعة السوداء مع تفاصيل التول الشفافة والمحددة بالباند الرفيع.

تسريحات شعر ذيل الحصان

مكياج ازرق مع الايلاينر الساحر باسلوب Gigi Hadid- الصورة من حساب خبيرة التجميل Erin Parsons

ومن اجمل اطلالات النجمات الجمالية في حفل Met Gala لعام 2021، تألق النجمة Gigi Hadid بمكياج ازرق فاتح وبارز على الجفون العليا للعينين، الى جانب خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمسحوبة الى الاعلى بشكل مفرغ. كما اختارت اجمل تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الخصل المالسة التي تتناسب مع صبغات الشعر الاحمر. بدورها اختارت Taylor Hill رسمات المكياج الطبيعي مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة، الىجانب تحديد الجبين بالسلاسل العصرية البارزة على الجهة العالية لفروة للجبين.

مكياج برونزي فاتح

مكياج مشرق للجميلة Karlie Kloss مع احمر الشفاه القوي- الصورة من صفحة خبير التجميل  Hung Vanngo

كما سحرتنا في حفل Met Gala لعام 2021، اطلالة الجميلة Karlie Kloss بمكياج برونزي فاتح وبارز على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب الوان احمر الشفاه التي جعلت اطلالتها الجمالية مشرقة. وحرصت على شد الشعر المبلل الى الخلف، مع الفرق الوسطي الطويل والمسحوب الى الخلف. كما لفتنا اطلالة النجمة Kim Kardashian التي كشفت عن وجهها قبل الحفل، واختارت اجمل تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الخصلة الطويلة جداً والمنسدلة الى الاسفل بطريقة متجددة وجريئة في عالم الجمال. اما النجمة Jennifer Lopez  فسحرتنا برسمات المكياج البرونزي مع اكسسوارت شعر القبعة باسلوب الـCow Boy لضمان اكلالة جمالية ساحرة كعادتها.