أروع إطلالات بيونسيه الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

لطالما كانت إطلالات بيونسيه الجمالية خاطفة للأنفاس ومختلفة عن المعتاد بأروع الطرق. وبمناسبة عيد ميلادها الـ40 اليوم، تعرفي على أفضل إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة بيونسيه Beyoncé على السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

 أحدث إطلالات بيونسيه العصرية والجذابة

في أواخر القرن العشرين، صعدت بيونسيه إلى الساحة بشكل محترف حيث أنها كانت ضمن فرقة Destiny’s Child الشهيرة في ذلك الوقت. وبعد انقسام الفرقة عام 2006، صعدت إلى العالمية حتى أكثر وأصبحت أيقونة غنائية حقيقية، وحصدت على عشرات الجوائز العالمية جعلتها الفنانة الأعلى ربحاً لهذه الجوائز وضمن الفنانين الأكثر مبيعاً ليس فقط في الولايات المتحدة، بل في العالم بأكمله.

في عيدها الـ55.. إطلالات بيونسيه الجمالية

المكياج البرونزي مع تسريحة ذيل الحصان

إطلالات مكياج جذابة

بشكل عام، تحب بيونسيه الإطلالات القوية، سواء كان بالمكياج أو بالأزياء أو حتى بالمجوهرات، ويمكنك رؤية هذا الشيء بوضوح، فهي لا تتبع الصيحات الطبيعية أو البسيطة. ابتداءً من البشرة، تحرص على اختيار التغطية القوية بطريقة مثالية، ولا تكمل اللوك دون لمسة الكونتور والهايلايتر حول الوجه.

أروع إطلالات بيونسيه الجمالية

وكما ترين بالصور المرفقة، إطلالة مكياج العيون المفضلة لديها هي المكياج البرونزي بجميع أشكاله ودرجاته، وهو أكثر أسلوب مكياج تتبعه في الحفلات والمناسبات وعلى السجادة الحمراء. ومع جميع إطلالاتها، سواء كانت البرونزية أو الملونة، تحب بيونسيه إضافة البرق أو الغليتر على الجفن بأكمله، وهذا أسلوبها منذ فترة طويلة. وتضيف في بعض الأحيان رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب الجذابة.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تعتمد دائماً درجات النيود الدافئة والطبيعية، ونادراً ما تلجأ إلى ألوان أخرى ويمكنك رؤية هذا الشيء في إطلالاتها طوال السنوات.

تسريحات شعر عصرية

ضفيرة الشعر المميزة على طريقة بيونسيه

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تنوع بيونسيه باختياراتها أجمل التسريحات العصرية، وغالباً ما تكون مع الشعر الويفي الجذاب والذي يناسبها جداً. وتشمل التسريحات هذه ذيل الحصان وكعكة الشعر بأشكال مختلفة في كل مرة. وبالطبع،  تشمل أيضاً التسريحات المزينة بالضفائر المثالية وتسريحات الشعر المبلل والشعر الكيرلي البارز.