طريقة وضع كحل العين الأزرق بطريقة سهلة وبسيطة

طريقة وضع كحل العين الازرق بطريقة سهلة وبسيطة يمنحك إطلالة جذابة وملفتة. فاللون الأزرق في المكياج لون راقي يمنحك إطلالة صيفية مشرقة ويليق بجميع أنواع البشرة وألوان العيون. يمكنك تطبيق درجات مختلفة من اللون الأزرق حسب رغبتك. فاليك طريقة وضع كحل العين الازرق بطريقة سهلة وبسيطة.

طريقة وضع كحل العين الازرق بطريقة سهلة وبسيطة

طريقة وضع كحل العين الازرق بطريقة سهلة وبسيطة

  • تحضير العيون
  • إختيار درجات اللون الأزرق
  • تطبيق الظل الأزرق
  • تطبيق الكحل الأزرق

تحضير العيون

كحل العين الازرق أو حتى أي لون آخر يبدأ بتحضير العيون عن طريق تطبيق البرايمر حول العيون الذي يسمح للمكياج بأن يدوم لوقت أطول رغم الطقس الحار والرطوبة. قومي بتطبيق البرايمر حول عيونك وتأكدي من أن مكياجك سوف يدوم ليوم كامل. بعد ذلك طبقي الكونسيلر إذا كنت تعانين من الهالات السوداء التي تظهر حول العيون لأسباب كثيرة. فتطبيق الكونسيلر يساعد على جعل مكياجك ملفت ورائع.

إختيار درجات اللون الأزرق

كحل العين الازرق يأتي بدرجات مختلفة، عليك إختيار الدرجات المناسبة لبشرتك ولون عينيك وحسب رغبتك. فاختاري لون الكحل الذي يناسبك، فالأزرق الغامق مثلاً يجعل عيونك تبدو واسعة، ويناسب أكثر النساء صاحبات البشرة السمراء، لكي تبدو بشرتها أفتح. 

 طبقي الكحل الأزرق فوق الآيلاينر الأزرق لإطلالة عصرية

تطبيق الظل الأزرق

كحل العين الازرق يناسبه تطبيق لون الظل البني أو البيج على الجفون كخطوة أولى ومن بعدها يمكنك إختيار اللون الأزرق من الظلال وتطبيقها بواسطة الفرشاة على خط الرموش السفلية. فقومي برسم خط من اللون الأزرق على الخط السفلي من العين وتمتعي بعيون مشرقة وجذابة.

تطبيق الكحل الأزرق

كحل العين الازرق يمكنك تطبيقه مكان الآيلاينر الأسود. فقومي بتطبيق ظلال العيون بالألوان المحايدة مثل البيج والبني على الجفون العليا ومن بعدها طبقي الكحل الأزرق داخل العين من الزاوية الداخلية نحو الزاوية الخارجية  واختاري الدرجة المناسبة للون عينيك، كما يمكنك التمتع بلمسة رائعة وملفتة خاصة بعد تطبيق الماسكارا للحصول على رموش كثيفة وطويلة وعيون جميلة وجذابة.  

طبقي الكحل الأزرق على جفنك العلوي والسفلي لعيون آسرة