طريقة تطبيق مكياج لتكبير العيون الصغيرة بأسلوب نورة بوعوض

طريقة تطبيق مكياج لتكبير العيون الصغيرة بأسلوب نورة بوعوض. فخبيرة التجميل السعودية نورة بوعوض تتميز بأسلوبها الملفت في تطبيق رسمات مكياج متقنة واحترافية تعتمد فيها كثيرا على حيل وأساليب لتكبير العيون الصغيرة لجعلها تبدو أكثر حجما وبمظهر يقظ وجذاب، فإطلعوا معنا على طرق تطبيق مكياج لتكبير العيون الصغيرة بأسلوب نورة بوعوض.

استخدام الكونسيلر

من أبرز أساسيات مكياج العيون لتكبيرها التي تستخدمها نورة بو عوض حرصها على على أن يكون محيط العين خالي من الهالات الداكنة التي قد تجعل العين بمظهر صغير، فكلما كان محيط العين نقياً، كلما بدت العين بشكل أكبر. طبقي على طريقة نورة بو عوض الكونسيلر تحت الجفون بأسلوب التربيت ثم من خلال البيوتي بلندر إدمجي المستحضر جيدا، كما طبقي الكونسيلر كبرايمر ايضا على الجفون العلوية لإبراز العيون بشكل أوضح.

تكحيل العين باللون النيود

كثيرا ما تستغني نورة بو عوض عن تطبيق الكحل الداكن داخل الجفون، وتستخدم بديلا لذلك اللون النيود أو البيج لقدرته على توسيع العين وإضاءتها ما يمنح العين مظهرا يبدو أكبر وأوسع، كما أنها تحرص على بعض الظلال الفاتحة او الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

استخدام ظلال العيون الحيادية كأساس تمهيدي

خبيرة التجميل نورة بو عوض تركز عند استخدامها لظلال العيون على اختيار الألوان الفاتحة والقريبة من البشرة على الجفون وتدمجها بشكل كامل بموازة تحت الحاجب حيث تستخدم ذلك كطبقة أساسية قبل تطبيق الألوان الأخرى،  ثم تعمل على تطبيق الظلال الأدكن عند زاوية العين الخارجية، كما أنها تقوم بتمرير الظلال الحيادية او الترابية تحت الرموش السفلية لمنح العين المدى الواسع.

تطبيق ظلال عيون وآيلانير برسمات مجنحة

من الحيل التي تلجأ اليها نورة بو عوض لتكبير العين ومنحها الحجم البارز، استخدامها لرسمات ظلال مسحوبة للخارج وخاصة صيحة المكياج الغرافيكية التي تأتي بطبقتين ولونين متناقضين، كما أنها تطبق الآيلاينر المجنح لإعطاء العين الإمتداد الوهمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تطبيق الماسكارا المكثفة او الرموش المستعارة

الخطوة الأخيرة التي لا تستغني عنها نورة بو عوض في تكبير العين بالمكياج، استخدامها البرايمر اولا على الرموش ثم تمرير أكثر من طبقة ماسكارا لمنح الرموش المظهر المثني والمفتوح، او انها تستخدم ايضا الرموش المستعارة التي تجعل العين بحجم أكبر وأكثر جاذبية.

العناية برسمة الحواجب

لا يكتمل مظهر العيون الواسعة من دون أن تهتم نورة بو عوض برسمة الحواجب، فتقوم بتمشيطها نحو الأعلى وتعبئة الفراغات مع تثبيت الشعيرات بشكل أنيق، ما يجعل العين بإطار ملفت وأكثر وضوحاً.