طرق تكبير الشفايف بالمكياج لاطلالة مميزة في يوم المرأة الإماراتية

طرق تكبير الشفايف بالمكياج لاطلالة مميزة في يوم المرأة الإماراتية. بعيداً عن عمليات التجميل والحقن، يمكنك اليوم إضفاء الحجم على شفاهك وتكبيرها بطرق طبيعية من خلال المكياج، فتعرفي على أبرز طرق تكبير الشفايف بالمكياج لاطلالة مميزة في يوم المرأة الإماراتية.

طرق تكبير الشفايف بالمكياج

طرق تكبير الشفايف بالمكياج لاطلالة مميزة في يوم المرأة الإماراتية

●      تكبير الشفاه بالكونسيلر

●      تكبير الشفاه بالكونتور

●      تكبير الشفايف بالهايلايتر

تكبير الشفاه بالكونسيلر

الكونتور هو أحد طرق المكياج المفضلة لدى النساء

إذا كنت ترغبين في إبراز شفتيك للحصول على حجم إضافي، ضعي خافي العيوب أو الكونسيلر حول حواف شفتيك بعد وضع أحمر الشفاه لترتيب الخطوط وإبراز حجم شفتيك. يمكنك أيضاً استخدام قلم تحديد الشفاه، لكي تظهر شفاهك ممتلئة وبعدها وضع الروج للحصول على شفاه كبيرة. فالكونسيلر يساعد في منع سيلان أحمر الشفاه، مما يجعل شفتيك تبدو كبيرة وممتلئة.

تكبير الشفاه بالكونتور

الكونتور هو أحد طرق المكياج المفضلة لدى النساء والتي تساعد على جعل شفتيك تبدو أكبر. من خلال إضافة الكونتور الملون أو الكونتور الكريمي وسط شفتك السفلية وفوق الجزء العلوي من شفتيك، ومزجهم سيجعل ذلك شفتيك تبدو ممتلئة على الفور وكبيرة يوم المرأة الإماراتية.

تكبير الشفايف بالهايلايتر

كلما كانت شفتيك أكثر نعومة وترطيباً، كلما حصلت على نتائج ومظهر أفضل. لذلك، ابدئي بإستخدام مقشر لتقشير الشفاه، بعدها استخدمي الهايلايتر لإبراز شفاهك. قومي بوضع الهايلايتر الذهبي في منتصف الشفة العلوية، بعد تحديد الشفاه ووضع لون أحمر الشفاه، مما يجعلها تبدو بارزة وكبيرة.

الهايلايتر يساعد على جعل شفايفك تبدو ممتلئة وأكبر، حيث بإمكانك من بعدها اللجوء إلى ملمع الشفاه للحصول على شفايف كبيرة وجذابة.