مكياج ملون من وحي النجمات لإطلالة مشرقة في يوم المرأة الإماراتية

مكياج ملون من وحي النجمات العالميات لإطلالة مشرقة في يوم المرأة الإماراتية وتزامنا مع موسم الصيف، فما تزال أيام الصيف متواصلة وبالتالي لا بد لك من مواكبة الألوان المبهجة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2021 لتكوني بإطلالة مبهجة ومرحة، فإختاري من وحي أشهر النجمات العالميات رسمات مكياج ملونة وتألقي على طريقتهن كما سترين من خلال الصور المرفقة، وتعرفي على طرق تطبيق هذا المكياج.

مكياج ملون بتدرجات وردية وبنفسجية

المكياج الوردي من أجمل الألوان الأنثوية الرقيقة التي تعزز من جمالك في يوم المرأة الإماراتية مع استمرار موسم صيف 2021، فطبقي ظلال العيون الوردية اللامعة مع الغليتر كإطار يحضن العين بشكل مزدوج من وحي هايلي بالدوين Hailey Rhode Baldwin مع تكثيف الرموش بالماسكارا السوداء وتلوين الشفاه بلون متطابق مع ظلال العيون، ما يجعل ملامحك مشرقة، كما اختاري من النجمة زندايا مكياج العيون الفوشيا الذي يغمر جفونك العلوية مع تحديد خط الرمش العلوي بآيلانير رفيع ونسقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه بلون نيود خفيف ولامع.

مكياج ملون بالفوشيا من وحي زندايا

وعلى خطي النجمة العالمية تشارليز ثيرون Charlize Theron اتجهي الى ظلال العيون بلون اللافندر المتناسبة مع جميع ألوان البشرة، كما أن هذا اللون لا يقتصر على الشابات انما يليق بالمرأة فوق الخمسين عاما، فمرري هذا اللون على الجفون العلوية فقط مع تطبيق قلم كحل نيود داخل الجفن، واكتفي بالماسكارا مع احمر شفاه نيود والغلوس لمزيد من الملامح المبهجة.

مكياج ملون بتدرجات خضراء وزرقاء

تماهي مع ألوان الطبيعة الخضراء والبحر الأزرق  في صيف 2021  وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية لإطلالة مشرقة من خلال اختيار تدرجات مشتقة من هذين اللونين الرائعين والمبهجين. اختاري من وحي ليلي كولينز الظلال الزرقاء المدموجة بطريقة دخانية تحت مساحة الحاجب، من دون تحديد العين بأي خطوط قاسية سوداء، ونسقي مع هذا اللوك احمر الشفاه البرتقالي لإطلالة صيفية مبهجة، ومن وحي كل من جيجي حديد وكايلي جينر انتقي ظلال الألوان الخضراء ومرريها على الجفون العلوية بشكل بارز واختاري مع هذا اللوك أحمر الشفاه البرونزي او المشمشي الرائج جدا والمتناغم مع الأخضر.

مكياج اخضر فاتح بأسلوب كايلي جينر - صورة من حسابها على انستغرام

وبأسلوب أوليفيا هولت مدي الظلال الخضراء المطفئة على مساحة العين واسحبيها بشكل مذيل ومجنح بلون مونوكروم بدون اضافة اي لون آخر، ولوني شفاهك بالروج النيود البني الفاتح لإطلالة ساطعة في الصيف.

مكياج ملون بتدرجات صفراء

لا تفوتي ايضا في يوم المرأة الإماراتية اختيار المكياج الملون بالتدرجات الصفراء الساطعة لتكسر من روتين المكياج الداكن، فإتبعي خطى النجمة مارغوت روبي واغمري عيونك بالظلال الصفراء الفاقعة بطريقة موحدة بدون دمج أي لون آخر معه، ثم مرري لمسة من الغليتر لمزيد من الأشراقة، ونسقي مع هذا اللوك احمر الشفاه الوردي الناعم.

مارغوت روبي بمكياج ملون اصفر -  صورة من حسابها على انستغرام

اخترنا لك مجموعة من اطلالات النجمات بالمكياج الملون لتستلهمي منهن في مناسبة يوم المرأة الإماراتية.