أجمل رسمات مكياج لصيف 2021 من وحي إطلالات فاطمة المؤمن

أجمل رسمات مكياج لصيف 2021 من وحي إطلالات فاطمة المؤمن. مدونة الجمال والموضة الكويتية فاطمة المؤمن تلفتنا دائماً بأجمل صيحات المكياج التي تطبقها كل فترة على ملامحها لتشكل بالتالي ملهمة للمرأة بمواكبتها اتجاهات الموضة السائدة، الى جانب براعتها في اختيار الوان ورسمات مكياج تليق جدا ببشرتها البرونزية، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالات مكياجها لتستوحي منها.

مكياج سموكي برونزي لصيف 2021

المكياج السموكي البرونزي كان حاضراً في أجدد إطلالات المدونة فاطمة المؤمن والتي ظهرت بأكثر من اطلالة لها بهذا الستايل ضمن أجواء موسم الصيف الجاري. ويمكنك اتباع خطاها من خلال اختيار الظلال البرونزية ودمجها بطريقة دخانية على كامل الجفون العلوية الى حدود الحواجب، بدون تحديد العين بأي خطوط كحل او آيلانير، ثم عززي جاذبية العين بالماسكارا المكثفة، ولا بد من انتقاء درجة لون قلم الروج بشكل متناغم مع الظلال. ويمكنك كذلك اختيار المكياج البرونزي الدخاني بالطريقة نفسها مع إضافة خطوط ايلانير رفيع بدءا من منتصف الجفن وبشكل مسحوب نحو الخارج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ولا بد لك ايضا في صيف 2021، من مواكبة الصيحة الجريئة برسمة العيون الغرافيكية مع الظلال السموكي، وذلك من خلال رسم خطين متصلين يغمران الجفون العلوية بشكل مثلث كما سترين من خلال الصورة لإطلالة عصرية وجريئة لهذا الموسم.

مكياج أصفر لصيف 2021

دعي بهجة الألوان تزين ملامحك مع فصل الصيف الجاري، واختاري اللون الأصفر الذي يتسم بالجرأة والمرح، وطبقيه كآيلانير يمتد على خط الرموش العلوي بدءا من مدمع العين الى خارج حدودها بشكل مجنح، مع الحرص على مظهر البشرة البرونزي وأحمر الشفاه الحيادي، ويمكنك اختيار طلاء اظافر ايضا بلون أصفر لمزيد من البهجة على اطلالتك كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

مكياج برغندي مع الغليتر

ان كنت ترغبين بمكياج سهرة يجمع ما بين الفخامة والعصرية، فإن مدونة الجمال الكويتية فاطمة المؤمن تلهمك بالمكياج البرغندي. فبعد تطبيق مكياج البشرة بأساس برونزي يوحد لونها ويجعلها نضرة، اختاري ظلال العيون البرغندي المطفئة اولا كأساس لتغليف جفونك العلوية ثم مرريه بعدها الغليتر البرغندي على كامل مساحة الجفون الى حدود الحاجب لإطلالة عين فخمة وبراقة، ونسقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه البرغندي ايضا مع الحبيبات البراقة لتبدين بإطلالة ساحرة في سهرات صيف 2021.

شاهدي الصور واستوحي من فاطمة المؤمن اجمل رسمات مكياج تناسب موسم صيف 2021.

جميع صور فاطمة المؤمن المرفقة مأخوذة من حسابها الرسمي على انستغرام.