أجمل صيحات مكياج 2021 .. توهج تسطع منه شمس الصيف

إن متعة التفرج من جديد على ما تعرضه رفوف التجميل في المتاجر تذكّرنا بأنه على الرغم من أن القنوات الرقمية وفيديوهات تعليم الماكياج على الإنترنت مناسبة ومريحة، فإنه لا شيء يضاهي القدرة على أن نجرب العطور على بشراتنا، وأن نشاهد ألوان علبة ظلال العيون الدخانية عن قرب. هذه اللقاءات الواقعية ترتقي بتجربة اختيار منتجاتنا إلى مستوى آخر، وما يجذبنا فيها أكثر هو ما نلمسه حاليا من تغيير منعش.

أجمل صيحات مكياج 2021 

لدى المرور بالقرب من رفوف مستحضرات "فنتي بيوتي"Fenty Beauty  مثلا، نلاحظ أجواء المرح والفرح المشمسين، فالتشكيلة الصيفية من النجمة العالمية "ريهانا" تغص بتركيبات للوجه والجسم لامعة وبراقة ومشعة بسطوع الشمس. فيحملك المستحضر المسمر المثالي "فنتي صن ستوكر إنستانت وارمث برونزر" Fenty Sun Stalk’r Instant Warmth Bronzer إلى أجواء كواليس العروض، ويعزز جمال بشرتك الصيفية مع درجة "شيدي بيز" Shady Biz بتأثير الشمس البرونزي؛ وفي المجموعة نفسها، المسمر الكريمي "تشيكس آوت فريستايل كريم برونزر" Cheeks Out Freestyle Cream Bronzer المميز بتركيبة هوائية الخفة وسهلة المزج.

تقدّم إليك أحدث تركيبات البرونزر المزيد من الخيارات، وتلجأ عارضات الأزياء اللواتي يعملن في جلسات تصويرية شاطئية إلى هذه المنتجات للحصول على توهّج فوري وإشراق ساحر في أي مكان؛ ومن أشهر نجمات عالم الأزياء اللواتي يعشقن هذا التأثير، "بيلا حديد". تُستعمل منتجات البرونزر المسمرة المتعددة الاستخدامات على مدار السنة فتدفئ حتى بشرة الشتاء، وتأتي المستحضرات المفضلة لدينا مثل "شانيل ليه بيج هلثي غلو شير باودر" CHANEL Les Beiges Healthy Glow Sheer Powder  في درجات ألوان نيّرة، لتضيء وجهك فتبدين كأنك أمضيت نهارك في الهواء الطلق تحت سماء صافية. وفي مقاربة عصرية تعيد تصور الألوان الطبيعية، وتتخطى قيود الدرجات البرونزية الترابية، ابتكرت دار "ديور"Dior  بودرة "ديور نيود تان" Dior Nude Tan المضغوطة. ننصحك بأن تجربي "ديورسكن نيود تان لايت" Diorskin Nude Tan Light السهلة الحمل والمتوفرة في تأثير مطفي أو نصف براق، كما يمكنك اختيار البودرة الجديدة "ديورسكن بودر برونز" Diorskin Poudre Bronze لأناقة كلاسيكية.

تدرجات مكياج لبشرة صيفية برونزية

التدرجات الدراقية والسمراء الناعمة مثل "سيسلي فيتو-توش صن غلو باودر- تريو بيش دوريه" Sisley Phyto-Touche Sun Glow Powder -Trio Pêche Dorée تمنحك إشراقا صيفيا طبيعيا تنبثق منه شمس السعادة. ومن اللمحة الأولى، وقعنا في حب "كلارنس صمر برونزينغ كومباكت" Clarins Summer Bronzing Compact العلبة الجديدة المزينة بتصميم شمسي فنّي، وفي داخلها بودرة معززة بزيت جوز الهند العضوي في ثلاث درجات غير لامعة يمكنك مزجها معا أو استعمالها منفردة لتحديد ملامح معينة. أما البشرات الداكنة، فتناسبها بعض ألوان مجموعة "فنتي بيوتي تشيكس آوت" Fenty Beauty Cheeks Out مثل "باتا بيسكيت" Butta Biscuit و"ماكياتو" Macchiato.

لا يتردد مبدعو كواليس العروض في ابتكار خلطات جديدة مختلفة. لاحظنا مثلا إطلالات جمالية بألوان برونزية فوقها لمسة أحمر الخدود المحمر في جزء منخفض من تفاحة الخد. إذا أردت الحصول على هذا التأثير المتألق، فالجئي إلى "نارس أورغازم إكس" Nars Orgasm X لومضة نور فورية. ولم لا تعيشين حماس وصول الصيف إلى أقصى حد، وتدللين شفتيك بضربة ساحرة من "ديور روج فوريفر ليكويد ليبستيك- فوريفر ستار" Dior Rouge Forever Liquid Lipstick -Forever Star أو "شانيل روج ألور لاك إموبيل" CHANEL Rouge Allure Laque Immobile؟