صيحات جمالية لصاحبات البشرة السمراء من خبيرة المكياج أبرار الخاتم

صاحبات البشرة السمراء يمكن ان يتألقن باجمل رسمات المكياج المشرقة والصيحات الجمالية التي تجعل بشرتهن متألقة سواء اخترن الظلال البرونزية او التدرجات المتموجة التي تبرز سحبة العينين، فلا بد من اختيار من خبيرة المكياج ابرار الخاتم ابرز صيحات جمالية لتكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

تعلّمي بالصور من وحي خبيرة المكياج ابرار الخاتم، طرق تطبيق صيحات جمالية بارزة ومميزة لصاحبات البشرة السمراء.

رسمات المكياج البرونزي

مكياج بني لصاحبات البشرة السمراء من خبيرة المكياج ابرار الخاتم

صاحبات البشرة السمراء يخترن في اغلبية اطلالاتهن الجمالية رسمات المكياج البرونزي المات الذي يغمر الجفون العليا للعينين بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل ساحر مع الظلال البيج لتوسيع لسحبة العينين، من دون اهمال تمرير الظلال البرونزية الفاتحة وصولاً الى حدود الحواجب. كما يمكنك تطبيق من خبيرة المكياج ابرار الخاتم لصاحبات البشرة السمراء، مكياج بني داكن ومدموج مع الظلال السوداء المجنحة على الجفون العليا للعينين، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالتموجات الذهبية.

رسمات المكياج المشمشي

مكياج مشمشي لصاحبات البشرة السمراء من خبيرة المكياج ابرار الخاتم

اختاري بأسلوب ابرار الخاتم مكياج برونزي ساحر وقوي على الجفون العليا، وضعي احمر الشفاه المات والطبيعي مع الكونتور البني القوي لجعل اطلالاتك الجمالية متكاملة. واحصلي على نظرة مميزة لصاحبات البشرة السمراء، وطبّقي مكياج مشمشي براق باللون الفاتح على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين وصولاً إلى حدود الحواجب، كما مرّري الخطوط السوداء العريضة بأقلام الكحل المات من وسط الجفون العليا وصولاً الى الخارج بطريقة متناغمة مع الظلال البراقة. كما ضعي الوان احمر الشفاه الطبيعي والمات للحصول على اطلالة جمالية بارزة.

رسمات الايلاينر الاسود المجنح

رسمات ايلاينر لصاحبات البشرة السمراء من خبيرة المكياج ابرار الخاتم.

ومن ابرز الصيحات الجمالية لصاحبات البشرة السمراء من خبيرة المكياج ابرار الخاتم، ابراز سحبة العينين المشرقة بالتدرجات البيج الفاتحة والطبيعية مع الآيلاينر الاسود الرفيع والمجنح على الجفون العليا للعينين فقط بأسلوب بارز مع طبقات الماسكارا الكثيفة باللون الاسود. ولا تتردّدي بتمرير مع هذا المكياج الساحر، البلاشر البرونزي القوي واللماع أعلى الوجنتين مع تمرير أحمر الشفاه اللماع بتدرجات مشمشمية مع الكونتور البارز.