طريقة عمل مكياج مشرق للصيف بأسلوب نادين نجيم

طريقة عمل مكياج مشرق للصيف بأسلوب نادين نجيم يجعل إطلالتك مميزة ويليق بأغلب المناسبات وخاصة بفترات عيد الأضحى. تتميز نادين نجيم بوجه رائع ومذهل حيث يليق بها المكياج الناعم والمشرق الذي يمنحها إطلالة أنثوية مميزة. فاليك طريقة عمل مكياج مشرق للصيف بأسلوب نادين نجيم.

طريقة عمل مكياج مشرق للصيف بأسلوب نادين نجيم

طريقة عمل مكياج مشرق للصيف بأسلوب نادين نجيم

  •  مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

مكياج الوجه

مكياج نادين نجيم مميز وذلك لأن أغلب صورها على الإنستاغرام تتميز بلون مكياج موحد يليق بها وبلون بشرتها. إبدئي بغسل وجهك جيداً قبل بدء المكياج ثم وزعي البرايمر على كامل وجهك وذلك لتثبيت المكياج لوقت أطول. بعدها قومي بتطبيق الكريمات المرطبة والكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وطبقي الكونتور على كامل وجهك لإبراز تفاصيل الوجه، ثم إحرصي على إبراز جمال خدودك بتطبيق البلاشر الزهري أو المشمشي على طريقة نجيم، فطبقي أحمر الخدود باللون الزهري الفاتح المناسب للون بشرتك وتمتعي بإطلالة مشرقة هذا الصيف.

مكياج العيون

مكياج زهري رائع لنادين نجيم

مكياج نادين نجيم رائع لإطلالة مشرقة خاصة مع تطبيق مكياج العيون بأسلوب نجيم لإطلالة مشرقة. فاعتمدت نجيم الألوان الهادئة البيج والبني بتدرجاته المختلفة، كذلك إعتمدت أسلوي السموكي الناعم مع هذه الألوان الهادئة، لذلك طبقي هذه الألوان على كامل جفونك مع إضافة اللون البيج على الجهة الداخلية من الجفون فوق الرموش العليا، ويمكنك أيضاً تطبيق خط من لون الظلال الفاتح على الجهة الرموش السفلية بأسلوب نجيم.

ولإضافة جمال عيونك وجاذبيتها ضعي خط رفيع من الكحل الأسود فوق رموشك العليا وقومي بسحب هذا الخط نحو خارج العين بأسلوب نجيم. ولإكمال جمال عينيك طبقي طبقة واحدة من الماسكارا للحصول على عيون جذابة ورائعة.

مكياج الشفاه

 مكياج نادين نجيم مميز وساحر، فاختاري اللون الزهري أو الوردي لأحمر الشفاه  لإطلالة ناعمة في الصيف، كذلك اختاري اللون المشمشي لأحمر الشفاه الذي يليق بفصل الصيف وبلون البشرة المعرضة للشمس.