رسمات مكياج ناعمة للبشرة الفاتحة من وحي مارغوت روبي

رسمات مكياج ناعمة للبشرة الفاتحة من وحي مارغوت روبي. النجمة مارغوت روبي Margot Robbie تتميز بجمالها الأوروبي وبشرتها الفاتحة مع العيون الملونة والشعر الأشقر الفاتح، وتجيد اختيار رسمات مكياج وألوان تتناغم مع درجة بشرتها الفاتحة لتبدو بجمال أكثر إشراقاً وحيوياً بمنأى عن الملامح الباهتة، فتابعي معنا مجموعة من اطلالات المكياج التي يمكنك اعتمادها مع البشرة الفاتحة على طريقة مارغوت روبي.

مكياج عيون ملون وبراق

الحسناء الشقراء مارغوت روبي اعتمدت في إحدى اطلالاتها على المكياج الملون البراق بطريقة جذابة وملفتة تليق بالبشرة الفاتحة، فإختارت ظلال العيون باللون الأحمر لعينيها وغمرت بها جفينيها العلوية من دون سحب اللون كذيل خارج حدود العين، ثم مررت طبقة من الغليتر اللامعة لإضفاء التوهج على نظرة العيون، مع تحديد الجفون الداخلية بقلم كحل نيود لتوسيع العين وتمرير ضربات من الماسكارا البنية لتكثيف الرموش.

أكملت لوكها بالبلاشر الخفيف الأحمر على الوجنتين ثم اختارت نغمة لون مشتقة من ظلال العيون وغلفت بها شفاهها بطريقة أنيقة لتبدو بإطلالة ساحرة خاصة مع تسريحة شعرها القصير الويفي الجانبية.

مكياج عيون القطة مع الشفاه الناعمة

من رسمات المكياج التي تليق بالبشرة الفاتحة، اختيار مكياج ناعم مع عيون القطة الذي يأتي بآيلانير مجنح على أطراف العين الخارجية ويمكن تطبيق معه ظلال نيود خافتة على الجفون لمنحها المظهر المشرق على مثيل اللون البرونزي الخافت مع اللمعة الناعمة، مع عدم تلوين داخل الجفن بألوان قاسية واختيار مثلا قلم الكحل النيود او الأبيض. واختمي مظهر المكياج بلون أحمر شفاه بصلي او برونزي فاتح، من دون أن تنسي تمرير الهايلايتر البرونزي بأسلوب ناعم على الأماكن المخصصة من الوجه.

مكياج عيون ناعم مع الشفاه القوية

يليق بالبشرة الفاتحة تطبيق مكياج عيون خفيف مع أحمر الشفاه القوي حيث يعتبر هذا المكياج من أساليب الفرنسيات اللواتي يحبذنه لتعزيز جمالهن بشكل ناعم وجذاب. اختاري أولا على طريقة مارغوت روبي ظلال عيون فاتحة تمهيدية ثم ظللي الجفون بلون ظلال من التدرجات الترابية مثل البيج او البني الفاتح او حتى يمكنك تطبيق الباستيل كالبنسفجي الباهت او الوردي ومدي اللون على كامل مساحة الجفن العلوي الى حدود خط الحاجب مع إبراز الرموش بشكل مكثف بالماسكارا او الرموش القوية. بعدها اختاري أحمر شفاه قوي ناشف او لامع ومرري على الشفتين مع تطبيق الكونتور لتحديد شكلهما بلون قريب من الروج.

شاهدي من خلال الصور المرفقة مجموعة اطلالات مكياج من وحي مارغوت روبي تليق بالبشرة الفاتحة.