مكياج راقي لإطلالة التوربان في عيد الأضحى 2021

مكياج راقي ومشرق في الوقت عينه يمكن أن تتألقي به في عيد الاضحى 2021 خصوصاً اذا أردت تنسيقه مع اكسسوارات شعر التوربان المزخرفة والمميزة، فطبّقي بأسلوب عصري، مكياج راقي مع التدرجات البرونزية البراقة والملفتة لهذه المناسبة.

اليك خطوات رسم مكياج راقي لاطلالة التوربان في عيد الاضحى 2021، فطبّقيه بطرق حيوية وملامح مشرقة وبرونزية مع أجدد مستحضرات التجميل العالمية.

مكياج راقي مع كريم الأساس البرونزي

مكياج راقي لإطلالة التوربان في عيد الأضحى 2021

مكياج راقي لاطلالة التوربان طبّقيه مع تمرير كريم الاساس الكريمي بتدرجاته البرونزية من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Fusion Ink Foundation على كامل بشرة الوجه للحصول على نضارة مشرقة، واحرصي على إخفاء الهالات السوداء التي تغمر محيط العينين من خلال استخدام كونسيلر غوتشيGucci Face Luminous Perfecting Concealer. والأهم قومي بتثبيت الأساس عبر البودرة المضغوطة من Dolce and Gabbana Powder Perfection Veil لتثبيت الملامح البرونزية لعيد الأضحى 2021.

مكياج راقي مع الظلال الشرقية

Chanel Les 4 Ombres Multi-Effect Quadra eyeshadow palette

كما احصلي على مكياج راقي مع التوربان المزخرف وذلك من خلال سحب العين بطرق بارزة ومشرقة من خلال المستحضرات البرونزية. فقومي بتمرير اللون البني الداكن واللماع من علبة Chanel Les 4 Ombres Multi-Effect Quadra eyeshadow palette على الجهة الخارجية للعينين بشكل مسحوب الى الأعلى ومجنح قبل دمج هذه الظلال باللون البني الفاتح من الجهة الداخلية لضمان إشراقة العينين وإبراز سحبتها. كما ضعي بموازاة الحواجب الظلال البيج الفاتحة من علبةDior Limited Edition Fusion Mono Eyeshadow ثم قومي بتمرير على حدود الجفون السفلى للعينين قلم Chanel STYLO OMBRE ET CONTOUR EYESHADOW LINER KOHL بشكل مترابط على الظلال العليا. ولابراز رسمات المكياج الراقي، ضعي طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Radical واملئي فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني منCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette.

مكياج راقي مع الشفاه الحمراء

Dior Rouge Dior Lipstick in 999 Satin

كما احصلي على مكياج راقي لاطلالة التوربان في عيد الاضحى 2021 مع تمرير البلاشر البرونزية الفاتح من Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte لإبراز الوجنتين الشرقيتين بشكل قوي مع تمرير المستحضر عينه على الجهة العليا للخدين بطرق متساوية. ولا تتخلي عن اجمل الوان احمر الشفاه القوي البارز على الشفاه من وحي دار Dior Rouge Dior Lipstick in 999 Satin بعد تحديد الشفاه على حدود الخطوط الخارجية بقلم Lancome Le Lip Liner in Caprice 132 لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ في عيد الاضحى 2021.