مكياج راقي لصاحبات البشرة الشاحبة لإطلالة مشرقة في عيد الأضحى

مكياج راقي لصاحبات البشرة الشاحبة لتتمتعي ببشرة مشرقة في عيد الاضحى يجعل إطلالتك مميزة. البشرة الشاحبة تنتنج عادة عن نقص في تدفق الدم نحو البشرة، أو نتيجة فقر الدم أو الإجهاد والتعب وغيرها من العوامل، وكل ما عليك إتباع روتين العناية بالبشرة وإخفاء اللون الشاحب من خلال تطبيق مكياج راقي يجعل إطلالتك ساحرة في عيد الأضحى، فإليك مكياج راقي لصاحبات البشرة الشاحبة لتتمتعي ببشرة مشرقة في عيد الاضحى.

مكياج راقي لصاحبات البشرة الشاحبة لتتمتعي ببشرة مشرقة في عيد الاضحى

مكياج راقي لصاحبات البشرة الشاحبة لتتمتعي ببشرة مشرقة في عيد الاضحى

  • مكياج راقي ناعم في عيد الاضحى
  • مكياج راقي مع عيون سموكي في عيد الاضحى

مكياج راقي ناعم في عيد الاضحى

مكياج راقي لعيد الأضحى يجعل وجهك يبدو مشرقاً ومميزاً ويخفي آثار الشحوب في الوجه. فالبشرة الشاحبة قد تكون نتيجة التعب والإجهاد التي تعاني منها أغلب النساء أو قد تكون نتيجة نقص في تدفق الدم، لذلك تحاول أغلب النساء إبراز جمالها وإخفاء الشحوب عن طريق تطبيق مكياج يجعل إطلالتها مشرقة وملفتة.

إبدئي بالعناية ببشرتك وتطبيق الكريمات التي تلائم نوع وجهك، بعدها إختاري كريم أساس من النوع السائل واللامع فهو يساعد على إعادة إشراق وجهك. أما بالنسبة للبلاشر فاستخدمي البلاشر الوردي لأنه يضيئ بشرتك ويمنحه توهجاً طبيعياً. وللحصول على مكياج راقي في عيد الأضحى إختاري ألوان ظلال هادئة مثل اللون البني والبيج والزهري، وقومي بتطبيقها على جفونك للحصول على إطلالة راقية ومميزة. بعدها أضيفي الكحل الأسود لمنح عينيك الجاذبية ويمكنك مدها قليلاً نحو خارج العين  لنظرة أكثر تألقاً، وادعمي مكياجك بالماسكارا للحصول على عيون رائعة وجذابة.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه فاختاري لونا قريبا من لون البلاش مثل اللون الزهري وتميزي بمكياج راقي لعيد الأضحى.     

مكياج راقي مع عيون سموكي في عيد الاضحى

مكياج راقي مع عيون سموكي في عيد الاضحى

مكياج راقي لعيد الأضحى يجعل إطلالتك مميزة. فتطبيق مكياج راقي مع عيون سموكي لا يختلف كثيراً عن المكياج الناعم إلا عن طريق تطبيق الكحل العريض. فطبقي كريم الأساس اللامع مع الكونتور لإبراز تفاصيل وجهك ومن ثم إبدئي برسم خط من الكحل الأسود إبتداءاً من الجهة الداخلية للعين وصولاً الى خارج العين مع مد الخط صعوداً نحو الحواجب. كذلك قومي برسم خط آخر من الكحل الأسود على خط الرموش السفلية وصولاً الى خارج العين لكي يتصل بالخط السابق فيشكل هذين الخطين مكياج سموكي رائع ومميز ويليق بالمناسبات الرسمية مثل مناسبة عيد الأضحى. أما بالنسبة للشفاه إعتمدى أحمر الشفاه باللون النيود لإطلالة أكثؤ كلاسيكية وأنيقة.