نجمات يرفعن شعار المكياج الناعم .. ياسمين عبد العزيز وهند صبري أبرزهن

رغم اتجاه العديد من النجمات للمكياج الصاخب ومواكبة أحدث صيحات موضة المكياج، إلا ان أخريات تفضلن الإطلالة الناعمة حتى في المناسبات العامة والمهرجانات، ويكتفين بقدر قليل من الألوان والخطوط على ملامحهن، فهن يرفعن شعار المكياج الهادئ ويرفضن طمس معالم جمالهن الطبيعي بطبقات المكياج وألوانه وابرزهن ياسمين عبد العزيز وكندة علوش وهند صبري وايمي سمير غانم وغيرهن.

كندة علوش

نادراً ما نرى الفنانة السوري كندة علوش بمكياج قوي، فهي تفضل إبراز جمالها الطبيعي بقدر قليل من المكياج الناعم الذي يبرز ملامحها بأسلوب ناعم جداً مكتفية بخطوط الكحل الرفيعة مع الماسكارا المكثفة وألوان احمر حيادية حتى في المناسبات الكبيرة التي تحضرها كالمهرجانات الفنية.

كندة علوش نشرت في احدى المرات تدوينة كتبت فيها :"علاقتي مع المكياج اشكالية.. بخاف منو ومابقدر حطو دائماً وبفضل حالي مرات كتير بدونو حتى لو شكلي تعبان.. ولا أحبذ استخدام كميات كبيرة او طبقات متعددة من المكياج انما اكتفي بلمسات بسيطة بتحافظ على روحي.. من دون طمس معالم وجهي".

هند صبري

النجمة التونسية هند صبري من أكثر النجمات العرب المناصرات للجمال الطبيعي حيث دائما ما تشجع المرأة على الظهور بملامحها الطبيعية بمنأى عن مساحيق التجميل في يومياتها، حتى أنها تظهر دائما بدون مكياج بصور تنشرها على حسابها عبر انستغرام.

هند صبري وفي اطلالاتها بأفخم المهرجانات الفنية، تعشق غالباً رسمات المكياج الناعمة جدا التي تعتمد على الألوان الترابية من خلال تحديد رسمة العين وتسليط الضوء على نقاوة البشرة واشرقتها مع الشفاه بالألوان الحيادية.

ياسمين عبد العزيز

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز لم نراها في جلسات تصوير مكياج صاخبة او حتى اطلالات مكياج جريئة في ظهورها على انستغرام او المناسبات التي تحضرها، فهي تبدو كذلك من مناصرات الجمال الطبيعي والمكياج الهادئ في معظم اطلالاتها.

ترتكز اطلالات مكياجها على الكحل الأسود الداكن او الايلانير الى جانب الظلال الترابية، وتكمل لوكها بألوان شفاه قريبة من لون بشرتها.

ايمي سمير غانم

النجمة المصرية ايمي سمير غانم تنضم للقائمة فهي تفُضل كثيراً اطلالات المكياج الرقيقة لملامحها وتبتعد عن صخب المكياج القوي او الصيحات الغريبة، مكتفية بكمية قليلة من مساحيق المكياج التي تبرز ملامحها الطبيعية بشكل هادئ، مثل الألوان الترابية، ورسمة العيون بالكحل الداكن، وألوان احمر شفاه خافتة.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق صور عدد من النجمات العرب اللواتي يرفعن شعار المكياج الناعم في معظم اطلالاتهن.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.