أروع إطلالات مارجو روبي الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات مارجو روبي الجمالية في غاية الأنوثة والنعومة، وهذا ما تعودنا على رؤيته منذ عشرات السنوات. وبمناسبة عيد ميلادها الـ31 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأسترالية الشهيرة مارجو روبي Margot Robbie خلال السنوات الأخيرة.

تسريحة كعكة الشعر على طريقة مارجو

اكتسبت مارجو شهرتها الواسعة بسبب أفلام هوليوود العالمية الشهيرة التي شاركت بها بأدوار مختلفة جميعها تليق بها، واكتسبت بسببها العديد من الجوائز العالمية أيضاً. ومن أبرز هذه الأفلام كانت The Wolf of Wall Street، Suicide Squad، Birds of Prey، Tonya، Bombshell، Once Upon a Time in Hollywood، وغيرها الكثير والكثير.

في عيد ميلادها الـ31.. أبرز إطلالات مارجو روبي الجمالية

تسريحة كعكة الشعر على طريقة مارجو

إطلالات مكياج ناعمة

تعودنا على رؤية إطلالات المكياج الناعمة والأنثوية على مارجو على السجادة الحمراء. ابتداءً من البشرة، تحرص دائماً على اعتماد المكياج البارز بطريقة طبيعية تظهر بشرتها، وتركز بشكل أساسي على لمسة البلاشر الأنثوية على الخدود.

إطلالة كلاسيكية جذابة للغاية من وحي مارجو

ولمكياج العيون، تنوع مارجو بين الألوان الترابية والألوان الزاهية مثل الأخضر والبنفسجي والوردي، لكن دائماً ما تكون اختياراتها خفيفة للغاية تليق بإطلالات المكياج الناعم التي تحبها دائماً. وفي بعض الأحيان، تلجأ إلى المكياج السموكي الجذاب مثلما تلاحظين بالصور.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تفضل مارجو درجات النيود الطبيعية للغاية القريبة إلى لون شفاهها، وبالأخص إذا كانت لامعة. وبالطبع، هناك الإطلالات بالألوان الجريئة مثل الأحمر والبرتقالي والتي تناسبها جداً وتناسب شخصيتها.

تسريحات شعر أنثوية

مكياج أنثوي بدرجات ترابية بأسلوب مارجو

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تكمل اللوك دائماً بتسريحات أنثوية للغاية، وغالباً ما يكون الشعر الويفي المذهل بطرق مختلفة كما تلاحظين. وهناك أيضاً التسريحات الجذابة مثل كعكة الشعر الرخوة التي تناسبها جداً، سواء كانت بالشعر الطويل أو القصير. وما يميز تسريحاتها هي لمسة الخصل الشقراء التي تعتمدها بعدة أساليب في كل مرة.